جروس للعيناويين: ندرك حجمكم ونسعى لهزمكم

الاحد - 12 مارس 2017

Sun - 12 Mar 2017

امتدح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، السويسري كريستيان جروس طريقة أداء العين الإماراتي الذي سيواجهه اليوم ضمن دوري أبطال آسيا، مؤكدا أنه تابع لقاءه الأخير في الدوري الإماراتي أمام الجزيرة.



وأثنى جروس على إمكانات المهاجم ناصر الشمراني، وقال» ناصر مهاجم مميز يملك خبرات كبيرة في الملاعب السعودية، وهناك لاعبون مميزون آخرون في العين مثل أسبيريلا وكايو وعموري».



وأضاف جروس في المؤتمر الصحفي أمس»علينا أن نلعب بدفاع منظم وخطوط متقاربة، فنحن نعلم أننا سنخوض مواجهة قوية أمام فريق أتوقع تأهله إلى الأدوار المقبلة، لكننا أيضا نملك فريقا طموحا قادرا على الفوز لمواصلة صدارة المجموعة».



ومن جانبه، أكد اللاعب سعيد المولد جاهزية زملائه لتحقيق الفوز، وقال «سنلعب مع فريق كبير وسنسعى للفوز، فطموحنا اللقب وليس التأهل فقط للدور المقبل».



أما مدرب العين، الكرواتي زوران ماميتش، فأكد أن العين جاء إلى جدة من أجل تقديم مباراة كبيرة أمام أحد أفضل الأندية السعودية.



وزاد «نتوقع مواجهة قوية، وخصوصا أن الأهلي يمتلك عناصر مميزة، ويعتمد التنظيم الميداني في أسلوبه، كما أن موقف الأهلي يشبه وضع العين بعد الخروج من السباق على لقب الدوري، وأصبح الهدف واضحا، وهو المنافسة بدوري أبطال آسيا».

الأكثر قراءة