دشن اليوم مطار الملك عبدالعزيز الدولي بالتعاون مع الأكاديمية السعودية للطيران المدني برنامجا تدريبيا يستهدف 300 من موظفي القطاعات الحكومية بالمطار، وذلك ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي "كيف نكون قدوة"، ولمدة ثلاثة أيام.

وقال مستشار المدير العام للمطار عبدالمحسن الشيخ في كلمة ألقاها نيابة عن المدير العام لمطار الملك عبدالعزيز الدولي المهندس عبدالله الريمي إن البرنامج يستهدف الموظفين الذين لهم تعامل مباشر مع الركاب مثل موظفي الصالات والجوازات والأجهزة الأمنية الأخرى والخدمات الأرضية بهدف تحسين مستوى الأداء وتحقيق رضا المسافرين.

وأكد حرص إدارة المطار على التفاعل مع مبادرات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، منها برنامج "كيف نكون قدوة"، الذي يندرج تحت استراتيجية المنطقة في بناء الإنسان عن طريق دعم الجهود التنموية في المنطقة من خلال المبادرات الثقافية والاجتماعية التي يشارك فيها المجتمع ومؤسساته.

وأشار إلى أن محتوى البرنامج التدريبي الذي تنظمه إدارة المطار بالتعاون مع الأكاديمية السعودية للطيران يحمل شعار" كيف نكون قدوة" وينطوي على دلالات تنعكس على صناعة القدوة الحسنة في العمل وترجمة ذلك من خلال ترسيخ العبارة في أذهان المتدربين، ليكونوا على قدر المسؤولية وتقديم الخدمة التي يتطلع إليها مرتادو المطار.