الجماهير تلهم محمد عبده وراشد الماجد في حفل الرياض

السبت - 11 مارس 2017

Sat - 11 Mar 2017

لعب جمهور حفل الفنانين محمد عبده وراشد الماجد الذي نظمته شركة روتانا أمس الأول بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض دورا مفصليا منذ البدء في تجهيزات الحفل وحتى انتهائه.



وأوضح أحد الجماهير عبدالإله المالكي مشاركتهم في اختيار أغاني الفنان محمد عبده قبل الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مبادرة مجموعة منهم في التواصل مع مكتب الفنان لاقتراح مجموعة من أغانيه كي يقدمها في الحفل.



ويقول المالكي لـ «مكة» «اقترحنا قائمة بأسماء الأغاني التي نرغب في سماعها، وبالفعل وافق عليها أبونورة خلال البروفات ليتغنى بها ليلة الحفل أمام 2500 متفرج»، مشيرا إلى نفاد تذاكر الحفل بعد طرحها للبيع بساعات معدودة.



وحضرت الروح الوطنية في أجواء الحفل والتي أثارت تفاعل الجماهير بشكل أكبر، حيث استهل الفنان راشد الماجد وصلته الفنية مع فرقته الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات بأغنية وطنية «عاش سلمان»، ليقدم بعدها مجموعة من أشهر أعماله التي تفاعل معها الجمهور، من بينها رجاوي وشرطان الذهب وعلمتني وسجة مع الهاجوس وسألنا عنك وخذ راحتك وغير الناس.



فيما أطل فنان العرب محمد عبده برفقة المايسترو وليد فايد وسط ترحيب كبير من الحضور، حيث إن آخر حفل غنى فيه في الرياض قبل نحو 30 عاما.



وبدأ وصلته بأغنية وطنية «هل العوجا» ليقدم بعدها قائمة الأغاني المختارة من قبل جمهوره في مواقع التواصل الاجتماعي.



وغنى على التوالي «جمرة غضى، أبي منه الخبر، سريت ليل الهوى، ردي سلامي، وين أحب الليلة، ليالي نجد، ومجموعة من أشهر أعماله في وصلة امتدت لأكثر من ساعتين.



وفي ختام الحفل طلب محمد عبده من راشد الماجد الصعود على المسرح ليقدما سويا ديو «الجيش السعودي» و«فوق هام السحب» ليجسدا لوحة أشبه بـ «الكرنفال الوطني» وسط تفاعل كبير من الحضور.