كأس ولي العهد لعميد المجد

الجمعة - 10 مارس 2017

Fri - 10 Mar 2017

توج نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف بحضور ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بطلا لكأس ولي العهد للمرة الثامنة في تاريخه، بعد أن تفوق أمس على النصر 1-0 باستاد الملك فهد الدولي.



ووصل في معية نائب خادم الحرمين الشريفين، مستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، والأمير نواف بن نايف، والأمير سعود بن عبدالرحمن.



استقبلوا راعي المباراة



وكان في استقبال نائب خادم الحرمين الشريفين لدى وصوله الملعب، أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر، ورئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالله بن مساعد، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت.



بعد الوصول



وفور وصول نائب خادم الحرمين الشريفين إلى المنصة الرئيسة، قوبل بترحيب الجماهير الرياضية وبادلهم سموه التحية، وعقب أخذ نائب خادم الحرمين مكانه في المنصة، عزف السلام الملكي، ثم شاهد والحضور عرضا ترحيبيا براعي الحفل.



الهدف الوحيد



ويدين الاتحاد بالفضل في استعادة اللقب الغائب عن خزائنه من عام 2004 إلى محترفه المصري محمود عبدالمنعم (كهربا) الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 16 مستفيدا من كرة ارتدت من حارس النصر عبدالله العنزي.



عبدالغني بعد غياب



وفاجأ مدرب النصر الفرنسي باتريس كارتيرون الجميع بمن فيهم أنصار الفريق، بإشراك القائد حسين عبدالغني منذ بداية المباراة بعد غياب نحو ثلاثة أشهر عن الملاعب، في المقابل، دفع مدرب الاتحاد

التشيلي خوسيه لويس بالشاب عمار النجار الذي عوض غياب فهد المولد.



ضبط إيقاع



نجح مدير دائرة التحكيم السعودي، الدولي الإنجليزي الشهير مارك كلاتنبيرج في إدارة اللقاء بامتياز، حيث استخدم البطاقة الصفراء ثلاث مرات أمام كل من عدنان فلاتة وعوض خريص من الاتحاد، وعمر هوساوي من النصر.