القيادة تعزي أفغانستان في ضحايا الهجوم على المستشفى العسكري

الخميس - 09 مارس 2017

Thu - 09 Mar 2017

عزى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الرئيس الأفغاني الدكتور أشرف غني في ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع في المستشفى العسكري في كابل.



وقال الملك في برقية عزاء ومواساة "تلقينا ببالغ الألم والحزن نبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في المستشفى العسكري في كابل، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإننا إذ ندين ونستنكر هذا العمل الإجرامي، لنشارككم والشعب الأفغاني الشقيق ألم هذا المصاب، معربين لكم ولأسر الضحايا ولشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية باسمنا وشعب وحكومة المملكة، عن بالغ التعازي، وصادق المواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يجنب جمهورية أفغانستان الإسلامية وشعبها الشقيق كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".



كما بعث نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف برقية عزاء ومواساة للرئيس أشرف غني إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع في المستشفى العسكري في كابل.



وقال نائب خادم الحرمين "تلقيت ببالغ الحزن نبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في المستشفى العسكري في كابل، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، معربا لكم عن إدانتي الشديدة لهذا العمل الإجرامي ومقدما أصدق التعازي والمواساة لكم ولأسر الضحايا ولشعبكم الشقيق، راجيا المولى العزيز أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظكم من كل سوء ومكروه، إنا لله وإنا إليه راجعون".



إلى ذلك بعث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية عزاء ومواساة للرئيس الأفغاني إثر الهجوم الإرهابي الذي وقع في المستشفى العسكري في كابل.



وقال ولي ولي العهد "تلقيت بألم شديد نبأ الهجوم الإرهابي الذي وقع في المستشفى العسكري في كابل، وما نتج عنه من ضحايا وإصابات، وإنني إذ أعرب لكم عن استنكاري الشديد لهذا العمل الإجرامي، لأقدم لكم ولشعب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيق، ولأسر الضحايا أحر التعازي والمواساة، سائلا المولى القدير أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، إنه سميع مجيب".