هروب دراماتيكي لـ5 نزلاء من تأهيل نفسي بريدة

الثلاثاء - 07 مارس 2017

Tue - 07 Mar 2017

بطريقة تحاكي أفلام الأكشن، فر خمسة من نزلاء مركز التأهيل النفسي ببريدة الأسبوع الماضي، مستخدمين أدوات حفر تقليدية، ونزعوا الشبك المخصص للعبة كرة الطائرة وربطوه بحجر ثقيل، ورموا به من أعلى جدار سور المركز ليتسلقوه رغم ارتفاع مستواه عن الأرض.



ووفق معلومات لـ «مكة» فإن النزلاء استغلوا وقت العصر الذي يسمح فيه المركز للنزلاء بالخروج للنقاهة والترفيه يوميا في الساحة الرياضية، وتعرض أحدهم لإصابة متوسطة في قدمه خلال هبوطه غير المتوازن على الأرض أثناء الهرب، وباشر الممرضون بالمركز إصابته ونقلوه إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما سلم ولي أمر أحدهم ولده الهارب، وبقي ثلاثة مفقودين حتى لحظة إعداد الخبر.



وعبر أولياء أمور النزلاء الهاربين عن غضبهم من إدارة المركز، كونها لم تضع احتياطات لمثل هذه الحالات على الرغم من وجود ممرضين وحراس أمن وقت الهروب، وأصر أحد أولياء الأمور على رفع قضية على المركز بسبب الإهمال.



إلى ذلك، أوضح المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بمنطقة القصيم أحمد البلهان، ردا على استفسار «مكة» عبر البريد الالكتروني أمس، أن النزلاء استغلوا فترة الخروج إلى الساحة الرياضية عصرا، وتم إرجاع اثنين منهم، وتم التأكد من أن الباقين عادوا إلى منازلهم، ويجري التحقق لمعرفة حيثيات خروجهم من المركز.

الأكثر قراءة