تدشين صالة الضيافة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي

الثلاثاء - 28 فبراير 2017

Tue - 28 Feb 2017

نيابة عن أمير منطقة المدينة المنورة فيصل بن سلمان، افتتح وكيل إمارة المنطقة وهيب السهلي صالة الضيافة (ولكم لاونج)، بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، بحضور المدير العام للخطوط الجوية السعودية المهندس صالح الجاسر، وعدد من المسؤولين التنفيذيين بالهيئة العامة للطيران المدني والخطوط السعودية.



وأكد السهلي أن افتتاح الصالة يأتي في إطار متابعة أمير المنطقة الحثيثة لمنظومة الخدمات المقدمة لزوار المسجد النبوي من الحجاج والمعتمرين، والضيوف من المسافرين القادمين عبر المطار.



وأضاف أن ما تقدمه الصالة بتصميمها الحضاري المتميز من خدمات للضيوف من المسافرين، يعد إضافة جيدة لإمكانات وخدمات مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، مشيرا إلى أنها تمثل إحدى مراحل التطوير لمستوى الخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين والزوار في طيبة الطيبة.



من جهته، عبر الجاسر عن شكره لأمير المنطقة لما تحظى به الخطوط السعودية وخدماتها بمنطقة المدينة المنورة من دعمه، وعد هذا الدعم حافزا لمزيد من التطوير للعمليات التشغيلية بين المدينة المنورة ومختلف مناطق المملكة من حيث توفير المزيد من السعة المقعدية على أحدث الطائرات في العالم، فضلا عن التوسع في تشغيل الرحلات الداخلية والدولية المباشرة إلى المدينة المنورة.



وأوضح أن صالة الضيافة تأتي ضمن خطة توسيع الأعمال وتعزيز التنافسية وتنويع الخدمات المقدمة للضيوف الكرام، من خلال مفهوم جديد يتناسب وجميع الشرائح من الضيوف المسافرين على جميع الدرجات ولمختلف الوجهات، سواء على رحلات الخطوط السعودية أو شركات الطيران الأخرى، إضافة إلى باقة متكاملة من خدمات الترانزيت بما يساهم إلى حد كبير في الارتقاء بمستوى الخدمات للضيوف عبر المطار.



وتحقق صالات الضيافة بمطارات المملكة من حيث التجهيز والتصميم المستمد من المنظومة التطويرية الشاملة لمطارات المملكة نقلة نوعية في خدمات الترانزيت من منطلق الموقع الاستراتيجي الفريد للمملكة بين الشرق والغرب، كما تتواكب مع الاستراتيجية الخاصة بالهيئة العامة للطيران المدني لتطوير المطارات الداخلية والدولية بالمملكة من منظور تنافسي وتجاري بما يتماشى مع التطورات السريعة والمتلاحقة في صناعة النقل الجوي.