ملتقى علمي للوقاية من المخدرات بجامعة الملك سعود

الجمعة - 24 فبراير 2017

Fri - 24 Feb 2017

تنظم أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة بالمشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) والمديرية العامة لمكافحة المخدرات غدا الملتقى العلمي للوقاية من المخدرات في البيئات التعليمية بمقر جامعة الملك سعود - البهو الرئيسي- في المدينة الجامعية للطالبات.



وأوضحت مديرة البرامج النسائية بأمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات هناء الفريح أن هذا الملتقى العلمي سيكون على شرف وكيلة شؤون الجامعة للطالبات بالجامعة الدكتورة إيناس العيسي.



وأفادت الفريح في بيان أمس أن هذا الملتقى بالتعاون مع مركز التوجيه والإرشاد الطلابي في جامعة الملك سعود يأتي تنفيذا للخطط المعدة لتفعيل برامج «نبراس» التي تسهم بفاعلية عالية في خدمة المجتمع وتنمية الوعي المجتمعي.



وأشارت إلى إقامة معرض توعوي على هامش الملتقى يستمر لمدة يومين سيتيح الفرصة لأكبر عدد ممكن من منسوبات الجامعة والطالبات لزيارته والاطلاع على محتوياته التي تضم صور وأشكال المخدرات وأضرارها، إضافة للأفلام التوعوية ووسائل التهريب المستخدمة للمخدرات.



وأكدت أن نبراس يحظى باهتمام ومتابعة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف وبمبادرة من شركة الصناعات السعودية (سابك).



محاور جلسات الملتقى العلمية بحسب الفريح

- النقلة النوعية في برامج التوعية ودور نبراس

- الوقاية الأسرية

- خطوات الإرشاد والعلاج

- ماهية التطوع ودوره في مشروع نبراس

الأكثر قراءة