العاصم: كتاب الرياض مكان للسياحة الثقافية والمتعة العائلية

الأربعاء - 22 فبراير 2017

Wed - 22 Feb 2017

أكد المشرف على وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والإعلام المشرف العام على معرض الرياض الدولي للكتاب 2017 الدكتور عبدالرحمن العاصم أن معرض الرياض الدولي للكتاب أضحى منصة ثقافية عالمية، حيث توليه وزارة الثقافة والإعلام الاهتمام والرعاية والمحافظة والعمل بأن يكون الصرح الثقافي الوطني.



وأفاد خلال لقائه أعضاء الفريق الإعلامي المشارك في الدورة الحالية للمعرض، التي تنطلق بعنوان «الكتاب.. رؤية وتحول»، بوجود تنسيق عال مع إدارة مرور الرياض لوضع خريطة وخطة الحركة المرورية بهدف التسهيل على زوار المعرض.



وعن توقيت الفعاليات الثقافية أشار إلى أنها ستقام جميعها بعد المغرب من أيام المعرض، حتى يتسنى لجميع المهتمين حضورها، مشيرا إلى أن وزارة الثقافة والإعلام حرصت هذا العام على أن يكون المعرض مكانا للسياحة الثقافية والمتعة العائلية بتخصيص أماكن للجلوس في المعرض.



وختم حديثه مؤكدا على الدور الكبير الذي يؤديه الإعلام في إبراز هذه التظاهرة الثقافية العالمية بمختلف خدماتها وإيجابياتها للعالم من خلال مختلف المنصات الإعلامية.



وبدوره قدم نائب مدير المعرض المشرف على لجنة الإعلام والمعلومات بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2017م سعيد الدحية الزهراني شرحا مفصلا عن عمل اللجان التي خصصتها اللجنة هذا العام، وعرض أبرز الأهداف التي وضعتها، فضلا عن مناقشة خطة عمل اللجنة خلال أيام المعرض.



يذكر أن معرض الرياض الدولي للكتاب2017 تنطلق فعالياته تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الفترة من 8-18 مارس في مركز معارض الرياض.

الأكثر قراءة