بسام فتيني.. ديناميكية التطوير بأسس مهنية راقية

الخميس - 23 فبراير 2017

Thu - 23 Feb 2017

عقلية منظمة، أثبتت قدرة عالية على المبادرات وتحقيق الإنجازات وشخصية متفردة وجهت جميع إمكاناتها وطاقاتها من أجل تحقيق طموحها.



لم يهمل جانب العقل فهو متفوق في التخطيط التطويري ويمتلك قدرات هائلة على سرعة الاستيعاب والقدرة الكافية على الارتجال والتطوير.



تميز بسام فتيني بسعيه لمعرفة الطبيعة التي وجد نفسه فيها، وهي ميزة لا تتحقق إلا لمن انهمك في التحدي وتوحدت أفكاره مع لغته، مما أكسبه سرعة في حسن التصرف في المواقف الصعبة التي يواجهها صاحب الطموح المتجدد عادة في مقتبل حياته العملية.



وهذه البراعة في القيادة أعطته الفرصة للوصول إلى مراحل متقدمة خلال مرحلة زمنية بسيطة، حتى صار اسمه حاضرا في كافة المشاريع التي تهدف إلى التطوير الديناميكي، كما يمتلك قدرة كبيرة على تنويع مصادر العمل بطريقة تقوم على أسس مهنية راقية، مما كان لذلك الأثر البالغ في سرعة تعلمه وأناقة تنفيذه.



اعتدال الرأي وتوجيه جميع الأفكار من أجل تحقيق النجاح دفع ببسام إلى تجسيد طموحاته ودراسة ميدان العمل بشكل ديناميكي واستخلاص تجارب عالمية منه وتأطير مفاهيم محددة، ليكون بذلك عنصرا فاعلا في عملية النهضة التطويرية للمنطقة بشكل عام والمجتمع المكي بشكل خاص.



كانت مسيرته العملية متعددة الاتجاهات والإنجازات، ففي 2007 حقق المركز الأول في المبيعات حين كان موظفا صغيرا في أحد البنوك، وقبلها كان يعمل أثناء دراسته الجامعية كمتعاون في وزارة الحج ثم عاد إليها بعد سنوات كمستشار تطوير الأعمال إبان تولي وزير الحج الأسبق الدكتور بندر حجار حقيبة الوزارة، حيث عمل على تطوير البوابة الالكترونية لوزارة الحج، تدرج سريعا في المناصب القيادية وعمل في كبرى شركات القطاع الخاص كالبنك الأهلي وصافولا واقتحم بوابة الصحافة والإعلام من بوابة كتابة المقالات في البلاد فعكاظ، فالوطن وأخيرا صحيفة مكة، وأدار المركز الإعلامي للعديد من المؤتمرات والمنتديات الكبرى كمنتدى جدة التجاري الرابع وملتقى صفقة الأول في مكة المكرمة.



يشغل الآن منصب المدير العام بمكتب علاقات الخبراء لوساطة الأعمال والإعلام، ثم تتوجت مسيرته الإعلامية هذا العام باختياره ضمن أقوى 50 شخصية مؤثرة اجتماعيا في تقرير متخصص بمجال التأثير المجتمعي (تويتر).