ولي ولي العهد يبحث التعاون مع وزارة الدفاع البريطانية ويلتقي رئيس شركة ريثون

الخميس - 23 فبراير 2017

Thu - 23 Feb 2017

التقى ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان في مكتبه بالرياض اليوم كبير المستشارين العسكريين لشؤون الشرق الأوسط بوزارة الدفاع البريطانية الفريق توم بيكيت.



وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها خاصة في المجال العسكري، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة.

حضر اللقاء، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع فهد العيسى والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري وعدد من المسؤولين في البلدين.



إلى ذلك، التقى ولي ولي العهد في مكتبه بالرياض اليوم رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي العام لشركة ريثون الدكتور توماس كينيدي.



وجرى خلال اللقاء بحث مجالات التعاون مع الشركة في المجالين الدفاعي والصناعي والدور الذي ممكن أن تقوم به الشركة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 في مجال الصناعات العسكرية.



حضر اللقاء، المستشار بالأمانة العامة لمجلس الوزراء أحمد الخطيب ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب ووزير الدفاع فهد العيسى والمستشار العسكري لوزير الدفاع اللواء ركن أحمد عسيري ورئيس شركة ريثون الدولية توماس فيكيولا ورئيس الشركة في المملكة كورت آميند.