إشادة أمريكية بحيادية مركز الملك سلمان

الاثنين - 20 فبراير 2017

Mon - 20 Feb 2017

زار وفد من مستشاري ومساعدي أعضاء الكونجرس الأمريكي برئاسة المستشارة السياسية مديرة عمليات الكونجرس الأمريكي داني سبر أمس مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث أطلعه المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله الربيعة على إنجازات المركز والخدمات والبرامج، التي نفذها للشعوب المنكوبة في 37 دولة بأربع قارات.



ونوهت سبر بحيادية المركز في التعامل مع المحتاجين في مختلف المحافظات اليمنية، مما أكسبه ثقة الشعب اليمني، مشيدة بالجهود المشرفة للمركز بدول العالم، ومثمنة الجهود التي تبذلها المملكة لاستضافة اللاجئين السوريين وتقديم مختلف الخدمات الإغاثية لهم.



وفيما عبرت سبر عن سعادتها لتواجدها بالمملكة والتعرف على المساعدات الإغاثية التي يقدمها المركز، تطرق النقاش لعدد من الموضوعات التي تهتم بالجانب الإغاثي، وزيارات الربيعة إلى الولايات المتحدة وكندا ودول أوروبية وغيرها.



وكان الربيعة استقبل بمقر المركز أمس الأول السفيرين السعوديين لدى تركيا المهندس وليد الخريجي، ولدى أوغندا الدكتور عبدالله القحطاني، كلا على حدة، واستمع السفيران لشرح من الربيعة عما يقدمه المركز من خدمات إغاثية وإنسانية لعدد من الدول المنكوبة بمناطق العالم، والبرامج التي نفذها المركز في اليمن.

الأكثر قراءة