أم القرى توقع عقدي تشغيل وصيانة فروع الجامعة

الاثنين - 20 فبراير 2017

Mon - 20 Feb 2017

وقع مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري عساس اليوم عقدي تشغيل وصيانة المرافق الجامعية بفروع الجامعة بمحافظات القنفذة والليث وأضم، وصيانة وتكييف وتبريد المباني الجامعية بمقر الجامعة بمكة مع شركتين وطنيتين متخصصتين، وذلك بمكتب معاليه بالمدينة الجامعية بالعابدية.



وعقب توقيع العقدين أوضح عساس أنهما يندرجان ضمن الاهتمام الذي تلقاه جامعة أم القرى من قيادتنا الحكيمة، لدعم الجامعة في أداء دورها العلمي والتعليمي والبحثي بمقر الجامعة بمكة وفروعها بمحافظات القنفذة والليث وأضم.



من جهته أوضح وكيل الجامعة الدكتور ياسر شوشو أن توقيع مدير الجامعة لهذين العقدين يأتي في إطار الاهتمام الذي تحظى به جامعة أم القرى من ولاة الأمر للارتقاء بها وبمخرجاتها وتوفير البيئة المحفزة للطلاب والطالبات وتشجيعهم على مواصلة تعليمهم الجامعي بمقر الجامعة بمكة بشطريها الطلاب والطالبات، وبفروعها بالقنفذة والليث وأضم. موضحا أن مدة عقد صيانة تكييف وتبريد المباني الجامعية بجامعة أم القرى 36 شهرا، ويتضمن أعمال الصيانة لأجهزة التكييف والتبريد بالمرافق الجامعية.



بدوره بين وكيل الجامعة للفروع الدكتور عبدالمجيد الغامدي أن عقد تشغيل وصيانة مباني جامعة أم القرى بمحافظات القنفذة والليث وأضم يتضمن تشغيل وصيانة المباني الجامعية في فروعها لمدة ثلاث سنوات.