أفضل التطبيقات المدفوعة في متجر أبل

الاثنين - 20 فبراير 2017

Mon - 20 Feb 2017

تعد بطاقات الأيتونز واحدة من أكثر الهدايا التي تربك الحاصلين عليها. لذا عرض موقع 9to5 Mac أفضل التطبيقات في متجر أبل التي يمكن شراؤها باستخدام بطاقات الأيتونز:





Dark Sky

يقدم التطبيق توقعات لحالة الطقس ويرسل تنبيهات لتحذير المستخدم من تساقط الأمطار والثلوج أو أي توقعات أخرى، كما يدعم توقعات الطقس الموسعة وصورا من الرادار ويعمل على ساعة أبل الذكية.



السعر: 3.99 دولارات.





Duet Display

يعد من أفضل التطبيقات لأجهزة أبل التي تحول أجهزة الايباد إلى شاشة إضافية للكمبيوتر. حيث يتصل الايباد مع جهاز الماك بواسطة تقنية Lightning ويعمل بفعالية كشاشة ثانية.



السعر: 9.99 دولارات.





Tweetbot

يتيح التطبيق تصفح تويتر بشكل مختلف عن التطبيق الرسمي لتويتر، بسبب مميزاته التي تشمل القدرة على إضافة ملاحظات على ملفات التعريف بالمستخدمين وحظر الكلمات التي يحددها المستخدم وغير ذلك.



السعر: 4,99 دولارات.





RollerCoaster Tycoon

تجذب هذه اللعبة الكثير من عشاق الألعاب، حيث تتيح للاعب بناء مدينة ترفيهية ومواجهة الكثير من المغامرات.

السعر: 5,99 دولارات.





GoodNotes 4

يساعد التطبيق في تدوين الملاحظات بخط اليد باستخدام قلم أبل. ويتميز بإمكان إنشاء مذكرات تدوين متعددة وتميز خط اليد لتحسين القدرة البحثية.



السعر:7,00 دولارات.





Riptide GP: Renegade

تمتاز لعبة السباقات برسوماتها ذات الجودة العالية وتوفرها على أجهزة الايفون والايباد وأبل تي في، كما أضاف التحديث الأخير تحسينات مختلفة تشمل تحسين أسلوب اللعب وإضافة مركبات جديدة.



السعر:2,99 دولار.





Super Mario Run

تعد أول لعبة لشخصية ماريو الشهيرة على منصة أبل. وتحتوي على 6 عوالم مختلفة تحمل كثيرا من العقبات. بالرغم من أن اللعبة مجانية، إلا أن الحصول على المميزات الكاملة في اللعبة تكلف 9.99 دولارات.



السعر:نسخة تجريبية مجانية - النسخة الكاملة 9.99 دولار





Fantastical 2

يصنف من أفضل تطبيقات التقويم في متجر أبل للتطبيقات، حيث يمكن مزامنة التقويم والمواعيد بين أجهزة مختلفة عدة.



السعر: 2,99 دولار للايفون، 49,99 دولارا لأجهزة الماك.





Day One Journal

يساعد التطبيق على تدوين يوميات المستخدم، لكونه يدعم خاصية التعرف على الأماكن وخاصية اللمس الثلاثي الأبعاد والكثير من المميزات الأخرى.



السعر:2,99 دولار للايفون. 29,99 دولارا لحواسيب ماك.