ولي العهد يلتقي وفدا من أعضاء ومنتسبي جمعية صوت متلازمة داون

الاحد - 19 فبراير 2017

Sun - 19 Feb 2017

التقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لجمعية صوت متلازمة داون الأمير محمد بن نايف بمكتبه بديوان وزارة الداخلية أمس وفدا من أعضاء ومنتسبي جمعية صوت متلازمة داون.

واطمأن على سير عمل الجمعية، وتبادل الأحاديث مع عدد من الطلاب والطالبات من ذوي متلازمة داون واستوضح منهم عن مدى رضاهم وارتياحهم لما يقدم لهم من خدمات وما يرغبون في تحقيقه من متطلبات.

وأكد الأمير محمد بن نايف للقائمين على الجمعية العناية بهذه الفئة من أبناء الوطن في إطار ما تحظى به فئات المجتمع من عناية ورعاية كريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولا سيما ذوي الاحتياجات الخاصة، ومنهم ذوو متلازمة داون.

وأعرب ولي العهد عن سعادته بلقاء هذه الفئة العزيزة من أبناء الوطن، موجها القائمين على الجمعية بتقديم الرعاية والتدريب لهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم بأساليب متطورة تحاكي احتياجاتهم ومتطلباتهم وتوفير ما يحقق ذلك.

وثمن للقائمين والعاملين في جمعية صوت متلازمة داون ما يبذلونه من جهود تجاه هذه الفئة المهمة من أبناء الوطن، وحثهم على تقديم خدمات ورعاية أفضل لهم والتخفيف من معاناة أسرهم في توفير مجالات تعليم أفضل تواكب قدرات أبنائهم ورعايتهم صحيا وفكريا ونفسيا.

وعبر القائمون على الجمعية عن شكرهم وتقديرهم لولي العهد لإتاحة الفرصة لهم للقائه، وعلى توجيهاته التي حظوا بها، منوهين باهتمامه ورعايته لجميع أطياف الوطن ولذوي متلازمة داون.

حضر اللقاء مستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.