العمل تنهي إدراج قوائم الانتظار لبرنامج إعانة ذوي الإعاقة

الاحد - 19 فبراير 2017

Sun - 19 Feb 2017

أنهت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إدراج جميع حالات قوائم الانتظار لبرنامج الإعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة ممن تنطبق عليهم شروط الاستحقاق.



وأوضح وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة عبدالحكيم الشهراني، في بيان اليوم أن الوزارة أدرجت نحو 70 ألف حالة من قوائم الانتظار خلال الأشهر القليلة الماضية في برامج الإعانات، من خلال إصدار قرارات متتالية، بهدف ضمهم، مبينا أن أي طلب جديد يدخل مباشرة في البرنامج دون وجود أي حاجة للانتظار.



ودعا المستفيدين من برنامج الإعانات المالية إلى الإسراع في إدخال رقم "الآيبان"، وتحديث بياناتهم الشخصية لمن تم إدراجهم لضمان إيداع المبالغ المالية في حساباتهم البنكية، مشيرا إلى أنه بإمكان المستفيدين من برنامج الإعانة الذين ألحقوا بالبرنامج ولم تحدث بياناتهم أن يستكملوا تحديث بياناتهم الشخصية، ورقم الحساب البنكي، من خلال بوابة الوزارة للخدمات الالكترونية.



ولفت إلى إشعار جميع المستفيدين الذين انضموا للبرنامج برسالة نصية تحتوي على إمكانية تحققهم من حالة حسابهم البنكي (الآيبان)، من خلال بوابة الخدمات الالكترونية على موقع الوزارة، مبينا أنه سيتم أيضا إشعار المستفيدين ممن ضمهم برنامج الإعانة المالية ولم تحدث بياناتهم ورقم حسابهم البنكي (الآيبان) برسالة نصية.



وأكد أن مشروع تحديث بيانات المستفيدين يهدف إلى تفعيل وسائل التواصل المباشر مع المستفيدين، للوصول لهم في أي وقت، بشكل ميسر وسهل.

الأكثر قراءة