القيادة تهنئ ليتوانيا والرئيس الألماني وتركمانستان

الأربعاء - 15 فبراير 2017

Wed - 15 Feb 2017

هنأ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رئيسة جمهورية ليتوانيا داليا جرباوسكايتي، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلادها.



وأعرب الملك سلمان في برقية تهنئة باسمه وشعب وحكومة السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب جمهورية ليتوانيا الصديق اطراد التقدم والازدهار.



وبعث خادم الحرمين برقية تهنئة لفرانك فالتر شتاينماير بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية ألمانيا الاتحادية.



وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له ولشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والازدهار.



كما بعث خادم الحرمين برقية تهنئة لرئيس تركمانستان قربان قولي بيردي محمدوف بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.



وأعرب الملك باسمه واسم شعب وحكومة السعودية عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له ولشعب تركمانستان الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بهذه المناسبة بتميز العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين التي يسعى الجميع لتعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.



كما أجرى الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا أمس الأول، برئيس جمهورية الصومال الفدرالية محمد عبدالله فرماجو، هنأه خلاله بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية.



وأعرب الرئيس الصومالي عن شكره وتقديره لخادم الحرمين على مشاعره النبيلة، مؤكدا الحرص على تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين وتعزيزها في المجالات كافة.



إلى ذلك، أبرق ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف مهنئا رئيسة ليتوانيا بذكرى يوم الاستقلال لبلادها، معربا عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب ليتوانيا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.



كما بعث ولي العهد برقية تهنئة لفرانك فالتر شتاينماير بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية ألمانيا الاتحادية، عبر فيها عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بدوام الصحة والسعادة له ولشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق المزيد من التقدم والرقي.



وبعث الأمير محمد بن نايف برقية تهنئة لرئيس تركمانستان، معبرا عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له ولشعب تركمانستان الشقيق المزيد من التقدم والرقي.



وفي برقية مماثلة هنأ ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان رئيسة ليتوانيا بذكرى يوم الاستقلال لبلادها، معبرا عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لها، ولحكومة وشعب ليتوانيا الصديق المزيد من الرقي والازدهار.



كما بعث الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة لفرانك فالتر شتاينماير بمناسبة انتخابه رئيسا لجمهورية ألمانيا الاتحادية.



وعبر عن أصدق التهاني وأجمل التمنيات بدوام الصحة والسعادة له، والمزيد من الرقي والازدهار لشعب جمهورية ألمانيا الاتحادية الصديق.



كما بعث ولي ولي العهد برقية تهنئة لرئيس تركمانستان، معبرا عن أصدق التهاني وأجمل التمنيات بموفور الصحة والسعادة له والمزيد من الرقي والازدهار لشعب تركمانستان الشقيق.