أفضل ألعاب الفيديو العائلية لـ 2017

الخميس - 16 فبراير 2017

Thu - 16 Feb 2017

تتغير ألعاب الفيديو لدى الأطفال بشكل سريع وتوفر أجهزة النينتندو سويتش الجديدة طريقة جديدة لمشاركة العائلة في اللعب، ولكنها ربما لا تناسب اختيار الوالدين.



هنا قائمة لبعض الألعاب المفضلة للعائلة والمجربة لـ 2017:





Arms

لعبة تفاعلية جديدة لرياضة الملاكمة ولا تقتصر على الأطفال فحسب، وإنما أيضا للكبار وتتوفر في أجهزة النينتندو سويتش.





LEGO Worlds

ترتبط بلعبة ماين كرافت من خلال تركيب مركبات الليجو. ويمكن تقسيم الشاشة لمشاركة الوالدين أطفالهم اللعب بها وتتوفر في أجهزة البلايستيشن 4 والاكس بوكس.





Light Seekers

صممت خصيصا للأجهزة اللوحية، وهي عبارة عن دمى شركة تومي اليابانية المتفاعلة مع الأحداث وتهدف لاستكشاف زنزانة وتضم لعبة البطاقات ومتوفرة على أندرويد وأبل.





The Legend of Zelda: Breath of the Wild

استمرت سلسلة ألعاب أسطورة زيلدا نحو 30 عاما وتوسعت في عالم البرية بجانب المغامرة والألغاز وتناسب الأطفال والكبار معا ومتوفرة في جهاز الوي يو والنينتندو سويتش.





Yooka-Laylee

تناسب جميع المراحل العمرية حول استكشاف العالم المشرق وللكبار من خلال تجاوز صعوبات كل مرحلة ويمكن الحصول عليها من خلال جميع منصات الألعاب.





Splatoon 2

أضيفت إلى النسخة الحديثة منها العديد من الخرائط والبنادق والأنماط لجعل اللاعب أكثر تشوقا وتتوفر في أجهزة النينتندو سويتش.





Knack 2

مغامرات لروبوت سحري ينمو بشكل كبير مستخدما مواد محطمة يحصل عليها من تتابع المراحل وتتوفر في أجهزة البلاي ستيشن 4.





Sea of Thieves

توفر خاصية اللعب مع مجموعة، فيتحكم اللاعبون بمجموعة كبيرة من سفن القراصنة باتباع كل واحد منهم أدوارا مختلفة ومن ثم يبدأ الهجوم والقتال بشكل تفصيلي ضمن فريق متعاون.





Lego City Undercover

تشمل بعد التحديث الجديد عالما واسعا من الاكتشافات والقصص وإنجاز المهمات فهي مزيج مثالي من المتعة والمغامرات لمختلف الأعمار، لذا يستمتع الوالدين بالقصص بينما الأطفال تشدهم الاكتشافات.





Alto's Odyssey

مغامرات عامة تمكن الأطفال من التحكم بالتزلج أسفل التلال على متجري الأندرويد وأبل.