ولي العهد للمرور: أوجدوا كل الوسائل العملية والفكرية المحققة للسلامة

الأربعاء - 15 فبراير 2017

Wed - 15 Feb 2017

أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف على مضاعفة الجهود لتحقيق السلامة المرورية في المملكة، مشددا على تطبيق الأنظمة المرورية، والاجتهاد في إيجاد كل وسيلة عملية وفكرية تحقق مرورا آمنا، لما فيه سلامة الإنسان والممتلكات.



واستمع خلال اطلاعه في مكتبه بديوان وزارة الداخلية أمس على تقارير عن أبرز ما تم إنجازه في برنامج التطوير والمبادرات المصاحبة لأعمال المرور، والتي تأتي ضمن الخطة الاستراتيجية للمرور، لشرح قدمه مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج عن الجهود المبذولة للحد من حوادث المرور من خلال توظيف التقنيات الحديثة، مؤكدا مواصلة الجهود وفق توجيهات ولي العهد.



كما اطلع الأمير محمد بن نايف على تقرير عن آخر الإحصائيات والنتائج الميدانية لأعمال الضبط والرصد للمرور، إلى جانب اطلاعه على تقرير لتطوير مدارس تعليم القيادة ومحطات الفحص الدوري ومواقع حجز المركبات.



وفي ختام الاجتماع ثمن ولي العهد الجهود التي يبذلها الجميع، موجها بتقديم تقرير شهري عن الجهود المبذولة.



حضر الاجتماع مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية الأمير الدكتور بندر المشاري، ومستشار وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، ونائب وزير الداخلية عبدالرحمن الربيعان، ومستشار وزير الداخلية الدكتور ساعد العرابي، والمتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي، ومدير الإدارة العامة للمرور اللواء عبدالله الزهراني، وعدد من المسؤولين.