تأهيل 4100 شخص على برنامج الإمام القدوة

الأربعاء - 15 فبراير 2017

Wed - 15 Feb 2017

أهلت وزارة الشؤون الإسلامية ودربت 4100 إمام وخطيب من خلال دورات مكثقة وشراكات مع جامعات سعودية وخبراء في جوانب عدة على كيف يكون الإمام قدوة.



كما دشنت الوزارة ندوة دور الإمام والخطيب في تعزيز مفهوم القدوة برعاية مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل وحضور وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد صالح آل الشيخ، وتشارك في الوقت نفسه بمجموعة من البرامج والمبادرات ضمن ملتقى مكة الثقافي تحت شعار"كيف نكون قدوة".



ووجه آل الشيخ فرع منطقة مكة المكرمة بتكرار زيارته لجنودنا البواسل في الحد الجنوبي في جازان واستمرار مبادرته "شكرا جنودنا البواسل"، بعد نجاح زيارة 15 داعية من الفرع لجنود الحد في نجران.



وأوضح مدير الشؤون الإسلامية في منطقة مكة المكرمة علي العبدلي أن "هذه الزيارات كانت ضمن مشاركة الفرع في ملتقى مكة الثقافي الذي أطلقه الفيصل تحت شعار كيف نكون قدوة وبمبادرة شكرا جنودنا البواسل".



وأضاف أن "الدعاة قدموا السجل الذهبي الذي وقع عليه موظفو الشؤون الإسلامية في منطقة مكة ويحمل رسائل تأييد ودعم ودعاء لجنودنا البواسل بالنصر والتمكين والعودة سالمين غانمين إلى أهاليهم".



وأفاد أن "الدعاة المشاركون يقدمون واجبهم الوطني والديني في نصرة الدين الحنيف ومساندة الرجال الثابتين على ثغور الوطن في حماية بلاد الحرمين الشريفين والحياض عن أرض الوطن".



فيما ثمن مستشار أمير منطقة مكة المكرمة الدكتور سعد مارق هذا التفاعل من الشؤون الإسلامية الذي يستحقه جنودنا البواسل في الجبهة، معبرا عن شكره لفرع الشؤون الإسلامية على هذه المبادرة.