جنوب شرق آسيا تشرح مشروع المنافسة على إدارة المجموعات

الثلاثاء - 14 فبراير 2017

Tue - 14 Feb 2017

أكدت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج جنوب شرق آسيا أن المؤسسة ستجري منافسة على مجموعات الخدمة الميدانية، وذلك بعد اختيار رؤساء ونواب الرؤساء بناء على المعايير واللوائح السابقة المطلوبة من وزارة الحج والعمرة، فيما ستكون المنافسة على الجنسيات والخدمات الإضافية، جاء ذلك خلال الملتقى الذي عقدته المؤسسة أخيرا بالمطوفين في حي الحسينية.



وأوضح لـ"مكة"عضو مجلس الإدارة والمشرف على العلاقات العامة والإعلام المطوف محمود دمنهوري أن المؤسسة عقدت ملتقاها بحضور نحو 300 مطوف، حيث افتتح رئيس المؤسسة موقع الملتقى، وهو عبارة عن استراحة مساحتها 3 آلاف متر مربع بحي الحسينية استأجرتها لعام كامل. وأكد أنه بحسب الخطة الاستراتيجية لمجلس الإدارة ومسؤوليتها الاجتماعية تجاه المطوف فسيتم تأجير الموقع لمطوفي المؤسسة الراغبين في استئجاره بمبلغ رمزي عبارة عن 500 ريال في اليوم الواحد لإقامة حفلاتهم.



وأضاف دمنهوري أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف محمد اندرقيري ناقش مع المطوفين نظام المنافسات بين المجموعات، حيث سيكون البيع على الجنسيات، لأنها تختلف باختلاف الخدمات الإضافية المطلوبة لبعض الجنسيات، وسيتم اختيار رئيس ونائب رئيس المجموعة بناء على اللوائح، وخدمة الحاج بأفضل وجه وليس من يدفع أكثر، وبعد ذلك تبدأ المؤسسة إجراء المنافسة على الجنسيات، مبينا أن الملتقى شهد فتح باب النقاش للمطوفين والإجابة عن استفساراتهم من قبل مجلس الإدارة. وتطرق الحديث إلى المشروع الاستثماري للمؤسسة "مشارق" وحصولها على ترخيص إضافة أدوار جديدة لتصبح 20 دورا.



وبين دمنهوري أن المؤسسة ستعقد خلال الأيام المقبلة لقاء آخر بنفس الموقع خاصا بالمطوفات.