ملف أسود في نادي الاتحاد

الخميس - 09 فبراير 2017

Thu - 09 Feb 2017

تعكف إدارة نادي الاتحاد على إعداد ملف بكثير من الأمور الغامضة والتي تكشفت أخيرا، تمهيدا لرفعها لرئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد الذي أعطى رئيس النادي المهندس حاتم باعشن الضوء الأخضر برفع كل التفاصيل التي توضح حجم الفساد الذي تعرض له النادي خلال الفترات السابقة.



وبحسب معلومات حصلت عليها «مكة» فإن رئيس الهيئة العامة للرياضة تواصل مع إدارة الاتحاد أخيرا ووعد بمحاسبة المفسدين وملاحقتهم قانونيا، متى ما ثبت تورطهم في المشاكل التي أنهكت جسد عميد الأندية السعودية.



وتأتي هذه المستجدات بعد شكوى اللاعب البولندي لوكاس زوكالا للنادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» ومطالبته بمبالغ مالية عن فترة تمثيله الفريق الموسم قبل الماضي، وفوجئت الإدارة الحالية بالشكوى كون سابقتها أعلنت توقيع مخالصة مالية مع اللاعب في أغسطس 2015، قبل أن يتضح أن اللاعب وقع على فسخ عقده فقط وإنهائه قبل اكتماله بينما لم يتسلم بقية حقوقه.



إلى ذلك تلقى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عمار الدحيم عرضا مغريا من النادي الأهلي، وتشير المعلومات إلى أن العرض الأهلاوي يفوق العرض المقدم من إدارة الاتحاد بأكثر من 3 أضعاف، ويدرس اللاعب العرض بعناية، خاصة أنه أجرى عملية رباط صليبي في ركبته اليمنى أمس بالدوحة، ويأتي اهتمام الأهلي بالدحيم كونه صغير السن ويملك مستويات مميزة بإشادة الكثيرين وينتظره مستقبل كبير.



على الصعيد الميداني شارك المحترف الكويتي فهد الأنصاري في تدريبات الفريق الجماعية أمس، مع استمراره في البرنامج العلاجي للآلام التي تعاوده أسفل الظهر.