حملة توعوية تثقيفية للدوريات الأمنية في العاصمة المقدسة

الأربعاء - 08 فبراير 2017

Wed - 08 Feb 2017

نظمت إدارة الدوريات الأمنية في العاصمة المقدسة، اليوم، حملة توعوية تثقيفية، انطلاقا من مبادرة مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل (كيف نكون قدوة)، وتعزيزا للشراكة المجتمعية ودعما للتوعية الأمنية لبناء مجتمع آمن مستقر.



دشن الحملة مدير شرطة العاصمة المقدسة العميد محمد العمري، كما افتتح المعرض التوعوي المصاحب للحملة تحت شعار "عن الحدود بدمائنا نذود" والمقام في مكة مول على مدى 3 أيام.



وقال مدير إدارة الدوريات الأمنية في العاصمة المقدسة العقيد محمد السهيمي: سعت الإدارة العامة لدوريات الأمن ممثلة في إدارة دوريات الأمن بالعاصمة المقدسة، لإطلاق حملة كيف نكون قدوة، ومعرضا تفاعليا يستهدف كل شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين، حيث يقدم من خلال المعرض التفاعلي رسائل توعوية أمنية تتناول مفهوم كيف نكون قدوة في مجتمعنا والانتماء والولاء لهذا الوطن الشامخ، والدور التفاعلي مع جنودنا البواسل على الحدود، وتعزيز ثقة أفراد المجتمع بدور الأجهزة الأمنية.



وأفاد بأن المعرض المصاحب للحملة يستعرض مراحل تطور عمل الدوريات الأمنية وأجهزتها الحديثة التي وفرتها حكومة المملكة لرجل الأمن، مقدما شكره وتقديره نيابة عن مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن اللواء مظلي صالح الصالح، لمدير شرطة المنطقة ولمدير شرطة العاصمة المقدسة على حضوره وتدشينه الحملة والمعرض المصاحب لها.