3 مشاهير عالميين في كوميك كون جدة

السبت - 04 فبراير 2017

Sat - 04 Feb 2017

منذ انتشار خبر معرض الكوميك كون في جدة تساءل عدد من محبي ومتابعي هذا المعرض عما سيقدمه الكوميك كون في السعودية، وهل سيكون كما هو في الدول الأخرى، ومن هم المشاهير فيه؟



12 يوما تفصل محبي المسلسلات والألعاب الالكترونية والكوميكس عن مشاهيرهم المفضلين من المسلسلات العالمية، ويلتقون بهم في جدة، ويلتقطون الصور التذكارية معهم لمن لديهم تذكرة VIP.







- Julian glover من مسلسل جيم أوف ثرونز

شارك في الأعمال التالية: فيلم جيمس بوند «For Your Eyes Only»، وإنديانا جونز «Indiana Jones and the Last Crusade»، وتروي «Troy»، كما شارك أيضا في هاري بوتر، إضافة إلى عمله في جيم أوف ثرونز بشخصية «Grand Maester Pycelle».



- Giancarlo esposito من مسلسل بريكنق باد

الفائز بجائزة «Critics’ Choice Television Awards»، والمرشح لجائزة إيمي. اشتهر بدوره في بريكنق باد، ومسلسل «Better Call Saul». شارك أيضا في فيلم سبايك لي «Do The Right Thing»، إضافة إلى دوره في مسلسل «Revolution».



- Mads mikkelsen من مسلسل هانيبال

أحد أشهر أدواره كان في فيلم ستار وورز «Rogue One» بشخصية «Galen Erso»، وأيضا عرف بدوره في فيلم جيمس بوند «Casino Royale»، وأخيرا في فيلم «Doctor Strange». يعرفه كثيرون بدوره كبطل مسلسل هانيبال. سيشارك أيضا في لعبة الفيديو «Death Stranding».



جلسات الحوار المفتوح

ستنظم جلسات حوار مفتوح بين مقدمي الجلسات والضيوف المتحدثين في منطقة المسرح، في مواضيع تشمل الكوميكس، وألعاب الفيديو، وسيوجد ضيوف عرب من المختصين في مجالات الكوميكس والإخراج وألعاب الفيديو والتمثيل.