عودة حفلات جدة الغنائية بفنان العرب ورابح والمهندس

الأربعاء - 01 فبراير 2017

Wed - 01 Feb 2017

وسط تفاعل كبير بين الجمهور السعودي وبين الفنانين محمد عبده ورابح صقر وماجد المهندس عاشت جدة أمس الأول أجواء غنائية غابت عنها منذ عام 2009، فكانت ليلة الجمهور أشبه بالفرح الصاخب بعودة المسرح الفني الغنائي ضمن فعاليات هيئة الترفيه السعودية، وذلك بالصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.



وقال مدير عام شركة روتانا المنظمة للحفل، سالم الهندي: إن عودة الحفلات خطوة إيجابية للجمهور السعودي الذي يعد الأكبر في الحفلات التي تنظمها الشركة داخل المملكة، لافتا إلى أن فكرة الإعداد لحفل جدة بدأت من الطائف بعد حفل الفنان محمد عبده في سوق عكاظ.



وأضاف الهندي: هناك توجه إلى تنظيم حفلات أخرى في الفترة المقبلة في المدن السعودية بعد إنهاء الترتيبات التنظيمية.



وقدم الفنان محمد عبده وصلة غنائية حملت طابع الفن القديم، اختتمها بأغنية فوق هام السحب، وأكد أن عودة المسرح الغنائي إلى جدة تمثل بالنسبة للفنانين حالة من الفرح، وأن الحفلات الغنائية لم تغب عن المملكة، إلا أنها توقفت، وها هي تعود بحفل رائع في جدة ومع هذا الجمهور الرائع والتنظيم المتميز.



من جانبه وصف الفنان رابح صقر جمهور جدة بأنه أفضل جمهور شاهده في حفلاته، وطلب منهم التوقف عن الدعم والتشجيع كي لا تنهمر الدموع من عينيه، فهو يعيش حالة الفرح الخاصة التي زادها تفاعل الجمهور والتشجيع الكبير الذي لقيه منهم، وأنهى فقرته الغنائية بأغنية وطنية.



أما الفنان ماجد المهندس فكان الثالث في تقديم وصلاته الغنائية وتفاعل معه الجمهور السعودي وبادلهم الحب بأغنيات ختمها بأغنيته الوطنية «راس السعودي فوق».



وأكد المهندس أن تفاعل جدة لم يكن مفاجئا له، كونه يعرف أن هذا الجمهور يعشق الطرب والغناء، وكانت بالنسبة له من أنجح الحفلات الغنائية التي قدمها.