5 مكاسب للراقي من ثلاثية الليث

السبت - 28 يناير 2017

Sat - 28 Jan 2017

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي خمسة مكاسب نتيجة الفوز العريض الذي حققه على الشباب أمس الأول 3-1 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الـ16 لدوري جميل للمحترفين



1 الضغط على الهلال

رفع الأهلي رصيده للنقطة 37 في المركز الثاني بجدول الترتيب العام، ليواصل ضغطه على متصدر المسابقة الهلال، كما حافظ على المسافة، بل والابتعاد عن باقي المنافسين الاتحاد والنصر والشباب.



2 الفوز أمام فرق المقدمة

أوقف مسلسل الهزائم أمام الفرق الكبيرة، بعد أن خسر في الدور الأول هذا الموسم أمام جميع الفرق الكبيرة، حيث خسر أمام الشباب 2-3 في الرياض، كما خسر من النصر بهدف نظيف، وأمام الهلال 1-2، فيما كانت النقطة الوحيدة التي حصل عليها أمام الفرق المنافسة كانت بالتعادل الإيجابي أمام الاتحاد.



3 الفوز السادس على التوالي

حقق رقما جديدا في الدوري، حيث واصل مسيرته المميزة في الفترة الأخيرة محققا الفوز السادس على التوالي، فبعد الخسارة أمام الهلال بهدفين لهدف، حقق الفوز على الفيصلي والرائد والتعاون والاتفاق والفتح وأخيرا الشباب.



4 السومة في القمة

واصل هداف دوري جميل في النسختين الماضيتين عمر السومة تصدره لجدول الهدافين للموسم الثالث على التوالي، ورفع رصيده للهدف رقم 18 بعد تسجيله هدفين في مرمى الشباب.



5 سعد وسعيد

أثبت العراقي سعد الأمير إمكاناته المميزة، وأظهر روحا عالية وشخصية قيادية في الوسط، مثبتا نفسه سريعا في التشكيلة الأساسية لجروس، كما أدى العائد سعيد المولد مباراة مميزة دفاعيا وهجوميا وحل مشكلة الجبهة اليمنى الدفاعية والتي كانت تؤرق جروس كثيرا.

الأكثر قراءة