الخطيب: خريبين سيكون سومة آخر

الجمعة - 20 يناير 2017

Fri - 20 Jan 2017

وصف المحترف السوري الدولي بصفوف الكويت الكويتي فراس الخطيب تعاقد الهلال مع السوري عمر خريبين بضربة المعلم، وقال لـ «مكة» «سيكون لخريبين حضور مميز في الدوري السعودي نظير الإمكانات الهجومية والتهديفية التي يمتاز بها، إلى جانب الأجواء الإيجابية والبنية التحتية التي يمتاز بها الهلال كأحد أهم الأندية في القارة الصفراء».



وتوقع الخطيب أن يكون خريبين (سومة) آخر في الملاعب السعودية أسوة بالسوري المحترف في الأهلي عمر السومة وتألقه المستمر في دوري جميل للمحترفين.



وعن مدى تأثر خريبين بضغط جماهير الهلال وما يحظى به الفريق من متابعة إعلامية كبيرة، أجاب الخطيب «خريبين عاش ضغوطا كبيرة في فترات سابقة إبان مشاركاته مع المنتخب السوري في أوقات سابقة على الصعيد الدولي، وكذلك على صعيد الأندية، فبخلاف تجربته في الملاعب العراقية عاش ضغطا كبيرا خلال احترافه في الظفرة الإماراتي الذي كان يصارع على البقاء في دوري الخليج، حيث ساهم مع زملائه في تحسين وضع الفريق ونقله إلى مركز مطمئن».



وعن نصائحه للاعب، قال «خريبين كان يطلعني بكل خطوة أثناء المفاوضات الهلالية معه، ودعمته بقوة من أجل اتمام الخطوة كنقلة كبيرة في حياته الاحترافية».

الأكثر قراءة