اتفاقية لخدمة 180 ألف حاج باكستاني

الجمعة - 20 يناير 2017

Fri - 20 Jan 2017

وقعت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج جنوب آسيا أمس الأول العقد الموحد لخدمة 180 ألف حاج باكستاني يؤدون فريضة الحج هذا العام، وذلك خلال الاجتماع السنوي بين وفد الحج الباكستاني والمؤسسة بمقرها في حي الرصيفة بمكة المكرمة.



وأوضح وزير الشؤون الدينية الباكستاني سردار محمد أن نجاح موسم الحج الماضي يعود إلى جهود المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وجميع الجهات المشاركة، حيث كان حجاج باكستان مطمئنين وشاهدوا الاستعدادات الهائلة.



ولفت إلى أن مكتب شؤون حجاج باكستان التزم بجميع البنود المتفق عليها مع وزارة الحج والعمرة وهذا سبب نجاح الموسم وظهور بهذه المثالية العالية.



وأضاف «وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن أبلغنا ببشرى عودة حصة حجاج باكستان بعد خفضها 20% وسنعمل مع المؤسسة على تقديم خدمات متميزة للحجاج واتفقنا مع مكاتب الخدمة الميدانية على أن تقدم ثلاث وجبات للحجاج في المشاعر بدلا عن وجبة واحدة».



من جهته ذكر رئيس مجلس إدارة المؤسسة الدكتور رأفت بدر أن اللقاء استعرض ترتيبات الخدمات التي تقدمها المؤسسة لحجاج باكستان في موسم الحج المقبل 1438، حيث تم تحديث بعض شرائح الخدمات الإضافية التي تلبي رغبات الحجاج، والاتفاق على توعية الحجاج قبل قدومهم للمملكة باتباع التعليمات والالتزام بجداول التفويج.

الأكثر قراءة