في أحلى المصايف.. سواها فخر الطائف

وج يطيح بالشباب.. وتحدي الأولى وجميل يستمر في كأس الملك
وج يطيح بالشباب.. وتحدي الأولى وجميل يستمر في كأس الملك

الخميس - 19 يناير 2017

Thu - 19 Jan 2017

فجر فريق وج أقوى مفاجآت دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، عندما أطاح بضيفه الشباب بهدف خلال المواجهة التي جرت بينهما أمس في ملعب مدينة الملك فهد بالحوية، وتأهل فخر الطائف في أول ظهور له في هذه المسابقة لمواجهة هجر في ربع النهائي.



وتقدم وج بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق بيتر فوينيا، واستبسل بعدها بقوة في الذود عن مرماه، وشهدت الدقيقة 13 ركلة جزاء ضائعة للشباب عن طريق عبدالله الأسطا الذي سقط عند تسديد الركلة، كما أضاع وج ركلة جزاء في الدقيقة 61.



وفي الأحساء كسب هجر ضيفه العروبة بهدفين مقابل هدف، وبدأ شيخ الأحساء المباراة بهدف في الدقيقة الأولى عن طريق رأسية جاسم الحمدان، وفي الدقيقة 74 أضاف الهدف الثاني عن طريق أسامة الخلف، وقلص عايض الجوني الفارق للضيوف في الدقيقة 76.



وفي الدمام انتظر النهضة حتى الدقيقة 91 ليهز شباك ضيفه نجران بهدف فهد المالكي، ويواجه مارد الدمام الفائز من النصر والفيحاء في الدور المقبل.

وتتواصل مواجهات دوري الـ32 عصر ومساء اليوم بخمسة لقاءات تواجه خلالها فرق جميل تحدي فرق الأولى.



الفيصلي والجيل

يحل الجيل ضيفا على الفيصلي على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في الساعة 3:35 عصرا، في مواجهة ثأرية لعنابي سدير الذي خرج من النسخة الماضية على يد الجيل من نفس الدور بركلات الترجيح.



الطائي والاتحاد

يحل الاتحاد ضيفا ثقيلا على الطائي في الساعة 3:50 عصرا، وسبق لصائد الكبار الوصول لربع نهائي المسابقة، ويقدم الفريق مستويات غير مرضية في دوري الأولى، إذ يقبـع في قـاع الترتيـب مـع الوطني، في المقابـل يدخـل الاتحـاد بطل المسابقة لـ8 مرات المواجهة وسـط غيـاب عدد من لاعبيه.



النجوم والتعاون

يلتقي التعاون والنجوم في الساعة 5:55 مساء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في لقاء يطمح فيه النجوم لتكرار مفاجأة الموسم الماضي حينما أخرج نجران قبل أن يخسر أمام الهلال، أما التعاون فسبق له الوصول لنهائي المسابقة وخسر أمام النصر موسم 1410 هـ، قبل أن يخرج الموسم الماضي من هذا الدور أمام المجزل.



الصفا والقادسية

يواجه الصفا القادسية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة في السابعة والربع مساء، وتأهل الصفا (درجة ثانية) لهذا الدور بعد فوزه على جدة، في الجانب الآخر فجر القادسية مفاجأة كبيرة في موسم 2015 بعد إقصائه الأهلي من الدور 32 بركلات الترجيح، قبل أن يخرج أمام الاتحاد في ربع النهائي 1-2.



الأهلي والشعلة

يستضيف الأهلي الشعلة في الساعة 8:10 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ويعدّ الأهلي حامل اللقب أكثر الفرق تحقيقا للبطولة بـ13 مرة، ويعيش الفريق أفضل حالاته، في المقابل خرج الشعلة من ربع النهائي في النسخة الماضية أمام النصر 1-2 بعد مباراة قوية، ويحتل الفريق المركز السادس في دوري الأولى.