تسيير ثالث قافلة سعودية بوجبات غذائية جافة للداخل السوري

الخميس - 19 يناير 2017

Thu - 19 Jan 2017

سيّرت الحملة الوطنية السعودية القافلة الثالثة من القوافل الإغاثية للداخل السوري، محملة بالمواد الغذائية من الوجبات الجافة لمصلحة الأشقاء النازحين السوريين من حلب أخيرا، بهدف تأمينهم بالمواد الغذائية اليومية ضمن مبادرة "لأجلك يا حلب".



وأوضح مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة أن المكتب منذ إطلاق مبادرة الحملة السعودية "لأجلك يا حلب" يعمل على إدخال جميع المتطلبات الإغاثية والأساسية للأشقاء النازحين السوريين من حلب والموجودين على الشريط الحدودي التركي السوري بشكل مستمر، وجهزت الحملة استكمالا لأعمالها في خدمة الأشقاء السوريين، الوجبات الجافة بواقع 167 ألف وجبة بعد دراسة ميدانية لمكتب الحملة في تركيا، وتحديد أهم المتطلبات الإغاثية والأساسية.



وأفاد المدير الإقليمي للحملة الدكتور بدر السمحان من جانبه أن هذه المساعدات الإغاثية التي سيّرتها الحملة للوقوف مع الأشقاء السوريين الذين لا يزالون في محنتهم منذ اندلاع الثورة السورية، بهدف سد احتياجاتهم والتخفيف من معاناتهم.



وأكد أن المساعدات المقدمة للنازحين واللاجئين السوريين في الداخل السوري والدول المجاورة هي ثمار عطاء شعب المملكة الكريم لأشقائه السوريين، واستكمالا لما تسير عليه مملكة الإنسانية بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، بالوقوف الإنساني الصادق إلى جانب الأشقاء السوريين.