إنجازات شرطة الباحة على طاولة أمير المنطقة

الخميس - 19 يناير 2017

Thu - 19 Jan 2017

استقبل أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود، في مكتبه بالإمارة، مدير شرطة المنطقة اللواء علي آل هادي، ومدير مرور الباحة العقيد حسين مبارك، ومدير إدارة دوريات الأمن العقيد عبدالرحمن الغامدي.



وتسلّم خلال الاستقبال التقرير الخاص بإنجازات شرطة المنطقة والإدارات الأمنية التابعة لها، الذي يبرز الجهود الأمنية لتلك الإدارات في مجالات مصادرة المضبوطات والمخالفين للأنظمة والقضايا التي باشرتها وأنجزتها، إضافة إلى جميع أعمال شرطة منطقة الباحة والجهات التابعة لها.



وأشاد أمير المنطقة بما تضمنه التقرير، وما استمع إليه من آل هادي، حول جهود الشرطة وغيرها من الجهات الأمنية والنتائج التي تم تحقيقها، متمنيا للجميع التوفيق والسداد لأداء الواجبات المنوطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بمختلف محافظات ومراكز وقرى المنطقة، سائلا الله تعالى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها وولاة أمرها.



وأعرب مدير شرطة الباحة من جهته عن شكره، وجميع منسوبي القطاعات الأمنية لأمير المنطقة على ما يوليه من اهتمام ومتابعة دائمة لأعمالهم ومهامهم، وما استمعوا إليه من توجيهات، مؤكدا حرص الجميع على بذل المزيد ومضاعفة الجهود لما فيه خدمة الدين ثم المليك والوطن.



حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله الراجح، ومدير مكتب أمير المنطقة أحمد السياري، ومدير العلاقات العامة بالإمارة خضر الغامدي، وعدد من منسوبي القطاعات الأمنية بالمنطقة.