جامعة جازان تكرم متقاعديها

الثلاثاء - 17 يناير 2017

Tue - 17 Jan 2017

693021_439
693021_439
احتفت جامعة جازان مساء أمس بمنسوبيها المتقاعدين خلال العام الحالي، وبمن تم تعيينهم في عضوية مجلس الشورى، وذلك بحضور مدير الجامعة الدكتور مرعي القحطاني، والوكلاء وعمداء الكليات ومديري الإدارات بمقر خيمة الجامعة بالإسكان الجامعي.



وألقى وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي سابقا الدكتور محمد ربيع كلمة المتقاعدين، شكر من خلالها منسوبي الجامعة على الدعم الذي يجده كل منتسب لها، سواء أثناء عمله أو بعد تقاعده، مؤكدا أن أجمل فترات العمر يقضيها الشخص وهو على كرسي الوظيفة متفانيا في خدمة دينه ووطنه.



فيما ألقى عضو مجلس الشورى الدكتور علي عريشي كلمة بين من خلالها أن اختياره واختيار الدكتورة أحلام حكمي في عضوية المجلس شرف لهما لخدمة الوطن، مؤكدا اعتزازه بالعمل في جامعة جازان في ظل وجود زملاء المهنة الذين أسهموا معه في خدمة هذا الصرح التعليمي والأكاديمي.



من جانبه أكد القحطاني فخر الجامعة واعتزازها بكل من عمل بها وبذل الجهد من أجل خدمة هذا الصرح التعليمي، مؤكدا أنها نمت بإخلاص المبدعين من أبنائها، وستبقى تقدر لهم عطاءهم وتفتح أبوابها لكل فرد أفنى أجمل سنوات عمره من أجل خدمة دينه ووطنه، مشيدا بما قدموه طوال مسيرتهم وخدمتهم في جامعة جازان، متمنيا التوفيق للجميع.