ديربي العروس بلا أفارقة

الاثنين - 16 يناير 2017

Mon - 16 Jan 2017

قد يمتد افتقاد الاتحاد والأهلي إلى محترفيهما الأجانب من قارة أفريقيا خلال الفترة الحالية إلى نحو 4 مباريات خلال الفترة المقبلة من بينها الديربي الذي سيجمع الفريقين، وذلك حسب نتائج النسخة الـ31 الحالية لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تشهدها الجابون حتى 5 فبراير المقبل.



ويغيب عن الاتحاد الثنائي التونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا، فيما يغيب عن الأهلي المصري محمد عبدالشافي.



محمد عبدالشافي

- يغيب عن مواجهة الأهلي أمام الشعلة في 20 يناير الحالي بدور الـ 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

- ربما يلحق بمباراة الشباب في 27 يناير الحالي ضمن الجولة الـ16 لدوري جميل للمحترفين، ويغيب في حالة صعود مصر للدور ربع النهائي (آخر مباراة لمصر في دور الـ16 تلعب في 25 يناير).

- يغيب عن مواجهة الديربي مع الاتحاد في 3 فبراير المقبل ضمن الجولة الـ17 لدوري جميل في حالة تأهل مصر إلى قبل النهائي والنهائي.



محمود كهربا

- يغيب عن مواجهة الطائي في 20 يناير الحالي ضمن دور الـ 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

- قد يلحق بمواجهة الوحدة في 28 يناير الحالي بالجولة الـ16 لدوري جميل للمحترفين، ويغيب في حالة صعود مصر للدور ربع النهائي (آخر مباراة لمصر في دور الـ16 تلعب في 25 يناير).

- يغيب عن مواجهة الديربي أمام الأهلي في 3 فبراير المقبل ضمن الجولة الـ17 لدوري جميل في حالة صعود المنتخب المصري للدور قبل النهائي والنهائي.



أحمد العكايشي

- يغيب عن مواجهة الطائي في 20 يناير الحالي ضمن دور الـ 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

- سيلحق بمواجهة الوحدة في 28 يناير الحالي بالجولة الـ16 لدوري جميل للمحترفين، وسيغيب في حالة صعود تونس للدور ربع النهائي (آخر مباراة لتونس في دور الـ16 تلعب في 23 يناير).

- يغيب عن مواجهة الديربي أمام الأهلي في 3 فبراير المقبل ضمن الجولة الـ17 لدوري جميل في حالة صعود المنتخب التونسي للدور قبل النهائي والنهائي.