اللجنة الإشرافية على مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم تناقش تطويره

الاثنين - 16 يناير 2017

Mon - 16 Jan 2017

عقدت اللجنة الإشرافية على مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم اليوم اجتماعا برئاسة الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الدكتور عبدالرحمن السديس رئيس اللجنة الإشرافية، وبحضور أعضاء اللجنة، وذلك بمقر المشروع بكدي.



وأكد السديس خلال الاجتماع أن توجيهات القيادة نحو مشروع الملك عبدالله لسقيا زمزم تقضي بالنقلة التطويرية الجذرية لهذه الخدمة، وصنع مخرجات عصرية تواكب التطلعات المستقبلية المقبلة، مشيرا إلى أن القيادة حريصة على راحة الحجيج والمعتمرين وقاصدي الحرمين الشريفين.



واستعرض الرئيس العام الوضع الحالي للمشروع، وطرق تطويره، ووضع الاستراتيجية التي تكفل للمشروع عجلة عمل نشطة تتماشى مع رغبات المستفيدين من حجاج ومعتمرين وزائرين، لافتا إلى حاجة المشروع الحالي إلى عنصر الابتكار والتميز لتفعيل المبادرات التي تخدم المشروع، ليس من جانب الخدمة فحسب، بل أيضا مقدم الخدمة من الشباب الذين سيتم تأهيلهم بالدورات والإرشاد ليقدموا خدمة للمستفيدين بشكل متميز وبأرقى أساليب التقانة والتطوير.



عقب ذلك تجول رئيس اللجنة الإشرافية وأعضاء اللجنة في نقاط التوزيع، حيث تولى الرئيس العام تقديم الخدمة بنفسه واستوقف عددا من المستفيدين لأخذ آرائهم عن سير الخدمة وملاحظاتهم في هذا الخصوص، ووعدهم بعلاج كل العقبات التي تواجههم في هذا المجال.