القادسية يهاجم البرقان بسبب إلتون

السبت - 14 يناير 2017

Sat - 14 Jan 2017

u0625u0644u062au0648u0646 u062eu0648u0632u064au0647
إلتون خوزيه
سلمت إدارة نادي القادسية أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل البطي أمس شكوى رسمية ضد رئيس لجنة الاحتراف عبدالله البرقان، اتهمته فيها بتعنته وتدخله من أجل عدم إتمام النادي تعاقده مع اللاعب البرازيلي إلتون خوزيه، وتحيزه الواضح إلى نادي الفتح الذي سبق وأن لعب له إلتون أكثر من موسم، مؤكدة أيضا أنه نصب نفسه محاميا لنادي الفتح.



وشملت الشكوى أيضا، أن البرقان تدخل بشكل رسمي في عمل لجنتي فض المنازعات والانضباط من أجل سريان قرار غير صحيح أصدره سابقا بمنع اللاعب من اللعب في الدوري السعودي دون موافقة خطية من نادي الفتح.



واستغربت إدارة القادسية في شكواها، تواصل لجنة الاحتراف بشكل يومي مع إدارة الفتح، مشددة على أن هناك أعضاء في الاتحاد السابق يعملون مع البرقان لإبطال تسجيل اللاعب.



وعلى الصعيد نفسه، جهزت إدارة القادسية شكويين رسميتين أخريين ستتقدم بهما إلى الفيفا، الأولى باسم النادي ضد لجنة الاحتراف ستقدمها فور صدور أي قرار يمنع تسجيل اللاعب، والثانية باسم إلتون خوزيه، فيما سيعمل على القضية 3 محامين، أحدهم سعودي وآخران أجنبيان لهما علاقة بالفيفا.



يأتي ذلك رغم سعي شخصيات رياضية لها علاقة بالقادسية والفتح لحل المشكلة بشكل ودي، ومنح نادي الفتح مليوني ريال تعويضا ماليا للانسحاب من القضية، فيما يطالب الفتح بـ 7.5 ملايين ريال مقابل طي ملف القضية.



من جانبه، كلف رئيس الاتحاد عادل عزت فريق عمل ضم عادل البطي والبرقان نفسه، ومحكم قانوني دولي لدراسة القضية، والرفع بالنتائج إلى رئيس الاتحاد خلال مدة أقصاها أسبوع.