وكيل العكايشي: لا علاقة للعميد بمطالب الألمان

الجمعة - 13 يناير 2017

Fri - 13 Jan 2017

شدد وكيل أعمال محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التونسي أحمد العكايشي، أنيس بن ميم على أن المطالبات التي ينادي بها نادي أنجلوشتات الألماني لا تعني عميد الأندية السعودية من قريب أو بعيد، مؤكدا أن صفقة انتقال موكله للاتحاد سليمة من أولها إلى آخرها، على حد وصفه.



وكشف ابن ميم في تغريدات له على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» عن وجود اتفاق بين ناديي الترجي التونسي وأنجلوشتات الألماني يقضي بتمكين الأخير من نسبة 50% في حال بيع اللاعب إلى أي فريق آخر، وقال «لم يتم بيع اللاعب لأي ناد، حيث اشترى أحمد العكايشي عقده من نادي الترجي ودفع الشرط الجزائي وانتقل إلى نادي النجم الساحلي كلاعب حر، وبالتالي لا يمكن أن يكون للنادي الألماني أي مطالبات».



وأردف «النادي الألماني ليس له أي علاقة بصفقة انتقال العكايشي للاتحاد باعتبار أنه لا تربطه أي اتفاقيات مع نادي النجم، كما أن منحة بدل التدريب لا تدفع عن اللاعب الذي يتجاوز في تاريخ انتقاله 23 عاما، وهو ما كان عليه العكايشي في تاريخ انتقاله إلى الاتحاد».



واختتم ابن ميم قائلا «حتى لو كانت للنادي الألماني مطالبات فهي لدى الترجي التونسي، فنادي الاتحاد غير معني بها من الأساس، وكذلك النجم الساحلي».

الأكثر قراءة