نون تراهن على الأسعار للمنافسة بسوق الأزياء

الخميس - 12 يناير 2017

Thu - 12 Jan 2017

تعتزم شركة منصة «نون» للتجارة الالكترونية تركيز اهتمامها على أحدث ابتكارات الأزياء كعنصر أساسي ضمن استراتيجيتها للهيمنة على قطاع التسوق الالكتروني المتنامي في المنطقة، فيما تراهن على السعر المنافس لجذب العملاء.



وستتاح للمتسوقين الفرصة في الاختيار بين أكثر من 3 ملايين منتج من الأزياء، الأمر الذي سيعمل على تغيير قواعد التسوق الالكتروني في المنطقة.

وقال مؤسس «نون»، رئيس مجلس إدارة إعمار العقارية محمد العبار في بيان أمس، «ستشكل الأزياء جزءا رئيسا من المنتجات المعروضة على منصة نون، ومن خلالها سنقدم مزيدا من خيارات العلامات التجارية والمنتجات، متفوقين بذلك على جميع منافسينا، كما سنطلق تشكيلتنا من العلامات الخاصة التي ستوفر لعملائنا قيمة لا تضاهى ومن خلال الحجم الهائل للمنصة سنقدم لعملائنا أسعارا لا تنافس».



نون للنقل لخدمة التوصيل

وبالإضافة إلى التنوع الهائل في المنتجات، ستقدم خدماتها للمهتمين بالأزياء في الشرق الأوسط وتوصيل طلباتهم بطريقة تعد الأفضل والأسرع في هذا المجال على الإطلاق، حيث ستوفر الشركة خدمة التوصيل في اليوم نفسه بواسطة «نون للنقل»، وهي خدمة توصيل سريع تابعة للشركة، كما سيتم إتمام شراء المنتجات بوابة الدفع الالكترونية NoonPay المبتكرة الآمنة.



وسيتم هذا الشهر إطلاق «نون» التي تأسست العام الماضي عبر شراكة مع صندوق الاستثمارات العامة وعدد من المستثمرين الكبار في دول مجلس التعاون الخليجي.



وستقدم «نون» أكبر تشكيلة من السلع والمنتجات في الشرق الأوسط تضم 20 مليون منتج تغطي مجالات الأزياء، والالكترونيات والكتب ومستلزمات المنازل والحدائق والرياضات والنزهات والصحة والجمال والعناية الشخصية والألعاب ومنتجات الأطفال وغيرها.

الأكثر قراءة