الوحدة يضم مجدي الإنتاج الحربي

الأربعاء - 11 يناير 2017

Wed - 11 Jan 2017

حسمت إدارة نادي الوحدة أمس صفقة انتقال لاعب الإنتاج الحربي المصري أحمد مجدي لتمثيل الفرسان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بنظام الإعارة 6 أشهر مقابل 100 ألف دولار.



وكانت إدارة الوحدة أرجأت التوقيع مع مجدي لحين معرفة مصير مفاوضاتها مع لاعب الأهلي محمد جابر (ميدو)، قبل أن تحسمها أمس رسميا.



وقبل صفقة مجدي، حسم الوحدة خلال معسكره الحالي في مصر، التعاقد مع لاعبي الإسماعيلي شريف حازم وتوريك جبرين بالإعارة 6 أشهر، فيما أبقى على السوري جهاد الباعور.



وسبق وأن شارك مجدي الذي يجيد صناعة اللعب مع المنتخب المصري في بطولة أفريقيا للمنتخبات تحت 23 سنة في 2011 والمؤهلة لأولمبياد لندن 2012، وحصل معه على المركز الثالث والميدالية البرونزية، وساعد مصر على التأهل للأولمبياد بعد أن أحرز هدفا في مرمى الجابون في المباراة الأولى للمنتخبين في البطولة.



على صعيد آخر، يختتم الفرسان اليوم المعسكر الحالي في القاهرة بملاقاة المقاولون العرب على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، فيما ستعود البعثة إلى مكة المكرمة غدا.



وكان الفريق خسر تجربته الأولى في معسكره الحالي أمام إنبي 0-1.



وسيحصل اللاعبين على راحة السبت، يعاودون بعدها تدريباتهم الأحد استعدادا لمواجهة فريق أحد بدور الـ 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

الأكثر قراءة