الرأي
الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1438 - 10 يناير 2017
إنجاز أمني لجنودنا البواسل

إنجاز أمني يضاف إلى الإنجازات الأمنية المشرفة لجنودنا البواسل في مكافحة عصابات الإرهاب والأفكار الهدامة، فكم سعدنا بهذا الإنجاز الأمني الذي تحقق على أيديهم السبت الماضي بالعاصمة الرياض، خاصة أن المطلوبين خططا لزعزعة استقرار أمن هذا الوطن، بلد الحرمين الشريفين.

نتقدم بالشكر لرجلي الأمن جبران عواجي وزميله نادر الشراري، والشكر لكم جميعا رجال أمننا البواسل، فلديكم الشجاعة التي لا تستغرب من أبناء هذا البلد، والخبرة الطويلة في التعامل مع مثل هؤلاء المجرمين دون إلحاق الضرر بالمواطنين وممتلكاتهم والمارين.

وهذه العمليات الاستباقية منهج بات مستمرا للمملكة لدحر الإرهاب وبتره من جذوره. كلنا فخر واعتزاز بهؤلاء الأبطال، كيف لا نفخر بهم وهذه إنجازاتهم المتلاحقة.

إننا لن نوفي رجال الأمن حقهم مهما كتبنا عنهم، إذ يعجز القلم عن إعطائهم ما يستحقونه فهم أكبر من المدح والثناء، وأكبر من أي كلمات، لأنهم يسهرون لينام الناس، ويدفعون أنفسهم ودماءهم من أجل أن يحيا المواطن ويعيش في أمن وأمان.

حقا لقد أثلج صدورنا ما قام به رجال الأمن من تضحيات، وما تم يعد إنجازا كبيرا يحسب لرجال أمننا، أعانهم الله على مهامهم، ووفقهم لما فيه الخير والسداد، وأدام الأمن لهذه البلاد وأهلها والمقيمين عليها وزائريها والله من وراء القصد.


أضف تعليقاً