الأخضر يختبر إعداده أمام سلوفينيا بحضور العوائل

استبعاد المولد ومنعه من قيادة النمور لمدة أسبوعين
استبعاد المولد ومنعه من قيادة النمور لمدة أسبوعين

الثلاثاء - 10 يناير 2017

Tue - 10 Jan 2017

يختبر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إعداده في السادسة مساء اليوم بمواجهة منتخب سلوفينيا وديا على ملعب مدينة زايد الرياضية، وذلك ضمن المعسكر الحالي في أبوظبي، استعدادا للجولات المقبلة في الدور الحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.



وتقرر طرح التذاكر منذ وقت مبكر في ملعب المباراة، فيما خصصت البوابة 5 للعوائل.



وأجرى الأخضر مرانه أمس بمشاركة نواف العابد في التدريبات الجماعية، فيما واصل سلمان المؤشر تمارينه الخاصة في النادي الصحي، وركز المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك في الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية بالتمرير المتنوع في مسافات مختلفة، قبل أن يجري مناورة على كامل مساحة الملعب، واختتم المران بالتسديد من الكرات الثابتة.



إلى ذلك ألحق الجهاز الفني المهاجم فهد المولد بزميليه نايف هزازي وعساف القرني، وأعلن استبعاده من المعسكر بناء على تقرير الجهاز الطبي أمس، والذي أكد إصابة اللاعب في العضلة الضامة، مما استدعى إجراء أشعة الرنين المغناطيسي له لتتبين حاجته إلى راحة أسبوعين على الأقل.



ولم يشارك المولد في أي من المناورات والتدريبات الجماعية التي أجراها الأخضر في أبوظبي، حيث كان يكتفي بأداء تدريبات خاصة في النادي الصحي.



وسيمنع قرار الأخضر المولد من مشاركة فريقه أمام الطائي عندما يواجهه في 20 يناير الحالي، ضمن دور الـ32 لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، فيما ينتظر أن يعود للمشاركة أمام الوحدة بالجولة الـ16 لدوري جميل للمحترفين في 28 يناير.