تنمية بيدة بالباحة تكرم الشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي

الاحد - 08 يناير 2017

Sun - 08 Jan 2017

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية ببيدة بالباحة أخيرا حفلا لتكريم الشهداء والمرابطين في الحد الجنوبي بعنوان مبادرة "خير خلف"، بحضور مدير عام التعليم بالباحة سعيد مخايش، ومدير مركز التنمية الاجتماعية بالباحة خالد الزهراني، وعدد من المسؤولين وذوي الشهداء والمرابطين، وذلك على مسرح متوسطة وثانوية بطحان.



وثمن رئيس اللجنة عوض سعيد، خلال الحفل المعد بهذه المناسبة، ما يقدمه أبطالنا البواسل من تضحيات في الحد الجنوبي من مواقف بطولية تلبية للنداء وصد للأعداء، مبينا أن المبادرة وغيرها من برامج التنمية تحظى باهتمام ومتابعة أمير منطقة الباحة مشاري بن سعود، داعيا الله أن يتغمد الشهداء برحمته وأن ينصر جنودنا المرابطين على الثغور.



من جهته أشاد مدير مركز التنمية الاجتماعية بالباحة بما تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من جهود ودعم لأسر الشهداء والمرابطين، منوها بما تقدمه الوزارة من مبادرات لأسر الشهداء والمرابطين في مبادرة "خير خلف".



عقب ذلك أوضح مدير التعليم بالباحة مكانة الشهداء، مثمنا تضحيات شهداء الواجب والمرابطين التي هي محل الامتنان والتقدير على الدوام من جميع أبناء الوطن، مؤكدا أن أبناءهم الطلاب بالمدارس محل رعاية واهتمام تعليم المنطقة.



وفي ختام الحفل، جرى تكريم أبناء الشهداء والمرابطين بالدروع التذكارية والهدايا الرمزية.