دخلت إدارة الوحدة في مفاوضات مع عدد من اللاعبين المحليين لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، من بينهم لاعب وسط الأهلي ونجران السابق محسن العيسي، ومهاجم الفريق السابق لاعب الاتحاد حاليا سلمان الصبياني.

في المقابل، أكملت الإدارة اتفاقها مع نادي الإنتاج الحربي المصري على ضم لاعب الوسط أحمد مجدي لصفوف الفرسان على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر بناء على رغبة المدرب عادل عبدالرحمن، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع هداف الدوري المصري لاعب المقاصة أحمد الشيخ (9 أهداف) بسبب مغالاة ناديه في مطالبه المادية، وتمسكه باللاعب بعد مساهمته في حصول الفريق على المركز الثاني بجدول الترتيب العام للدوري المصري، ومنافسته الشرسة مع الأهلي والزمالك على اللقب.

على الصعيد نفسه، يختبر الفريق اليوم لاعبيه الجديدين، المصري شريف حازم والغاني توريك جبرين عندما يدفع بهما المدرب عادل عبدالرحمن أمام إنبي المصري اليوم في أولى تجارب الفرسان خلال المعسكر الحالي الذي تستضيفه مصر.

وتجري المباراة على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة.

كما سيلعب الفريق خلال اليومين المقبلين مباراتين وديتين أمام فريقي المقاولون العرب والإسماعيلي بهدف زيادة الانسجام بين عناصر الفريق.