رونالدو يحتفل بالذهبية وسط أساطير الملكي

الاحد - 08 يناير 2017

Sun - 08 Jan 2017

احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أمس بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2016، والتي حصل عليها أخيرا، حيث رفع رونالدو الجائزة على استاد «سانتياجو برنابيو» معقل الريال، وذلك أمام جماهير النادي وفي حضور مجموعة من النجوم السابقين للفريق.



وكان رونالدو فاز بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية الرياضية إلى أفضل لاعب في العالم 2016 لتكون المرة الرابعة التي يفوز فيها بهذه الجائزة.

واستعرض رونالدو الكرات الذهبية الأربع بوسط ملعب برنابيو أمام حشد كبير من جماهير النادي قبل بدء مباراة الفريق أمام غرناطة في الدوري الإسباني.



كما حضر مراسم احتفال رونالدو بالجائزة لاعبو الريال الذين سبق لهم الفوز بالجائزة، وهم الإنجليزي مايكل أوين، والبرازيلي رونالدو، والبرتغالي لويس فيجو، إضافة للأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للريال.



كما شارك كل من البرازيلي كاكا والإيطالي فابيو كانافارو اللذين فازا بالجائزة من قبل في الاحتفال من خلال مقطع مصور لتهنئة رونالدو لعدم قدرتهما على الحضور في الملعب.

وأكد زيدان أنه لا يشك على الإطلاق في أن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأفضل في العالم.



وعن جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016، والتي سيكشف عنها الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) في حفله السنوي غدا، واختلاف الجائزة عن الكرة الذهبية التي حصل عليها رونالدو قبل أيام، قال زيدان «لا أشك في أن رونالدو هو الأفضل في العالم».