ملعب الحوية يمنع الصحفيين ويستقبل السناب شات

الجمعة - 06 يناير 2017

Fri - 06 Jan 2017

منعت إدارة ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية شمال الطائف ومكتب الهيئة العامة للرياضة بالطائف مراسلي الصحف من أخذ تصاريح صحفية من مسؤولي ومدربي ولاعبي فريقي وج والطائف، عقب نهاية مباراتهما أمس في الجولة الـ17 لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بفوز وج بثلاثية نظيفة.



وتحججت الجهتان بمنع الصحفيين من النزول إلى مضمار الملعب، فيما تم السماح لحسابات السناب شات بالنزول والتغطية، مما أثار حفيظة الصحفيين الذين حرصوا على تغطية المباراة، واصفين المعاملة بغير العادلة.



على الصعيد نفسه، تواصلت الصحيفة مع مدرب وج التونسي محمد حمادي عقب اللقاء، حيث أكد أن الفريق يعيش حالة استقرار فني عالية بدليل تمكنه من الفوز على فرق كانت تنافس في الممتاز، فيما يتواجد فريق في منتصف الترتيب، مبينا أنه يطمح إلى أن يكون ضمن الفرق الثلاث الأول في الدوري الذي يتواجد فيه للمرة الأولى.



وعن التعادلات الكثيرة للفريق، أرجع المدرب السبب في ذلك إلى ضعف الهجوم وحاجة الفريق لمهاجم هداف.



من جهته أبدى رئيس النادي مبارك اليامي سعادته بما يقدمه وج من مستويات عالية ومميزة في ظل العجز المالي، وعدم الدعم من رجال الأعمال بالمحافظة.

وقال إنه يأمل من الاتحاد السعودي الجديد لكرة القدم الاهتمام بأندية الأولى ودعمها ومساندتها في الأزمات المالية التي تمر بها.

الأكثر قراءة