وزير الحج يلتقي وزير الشؤون الدينية بإندونيسيا ورئيس الهيئة العليا بالعراق

الأربعاء - 04 يناير 2017

Wed - 04 Jan 2017

التقى وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن بمكتبه بالمحافظة اليوم وزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا لقمان حكيم سيف الدين ورئيس الهيئة العليا للحج والعمرة بدولة العراق خالد العطية والوفد المرافق لهما.



وجرى خلال اللقاءين اللذين كان كل منهما على حدة مناقشة الترتيبات الخاصة بموسم حج 1438 وتقديم أفضل الخدمات لهم بما يمكنهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة.



وأعرب وزير الحج عن شكره وتقديره للوزيرين على تعاونهما وإشادتهما بنجاح وتميز موسم حج العام الماضي 1437 الذي تحقق بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل ما قدم من تسهيلات وخدمات جليلة تم توفيرها من قبل حكومة خادم الحرمين لجميع ضيوف الرحمن بتضافر الجهود كافة، مبينا أن الوزارة تبذل جهودا كبيرة ومخلصة بهدف توفير أقصى درجات الراحة والتيسير لجميع الحجاج القادمين من كل أنحاء العالم.



من جهته، أشاد وزير الشؤون الدينية في إندونيسيا بتميز ونجاح موسم حج العام الماضي، منوها بالخدمات الجليلة التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن من الحجاج والعمار والزوار.

كما رفع رئيس الهيئة العليا للحج والعمرة بدولة العراق شكر شعب وحكومة العراق للجهود الكبيرة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين وما تقدمه من خدمات جليلة لضيوف الرحمن، منوها بالتطور الكبير في الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، مقدما تقديره وامتنانه الكبيرين لما يحظى به حجاج العراق والعالم الإسلامي من رعاية وعناية كبيرتين.