أفضل ألعاب PS4 المتوقعة في 2017

الأربعاء - 28 ديسمبر 2016

Wed - 28 Dec 2016

يعد معالج منصة بلايستيشن 4 وقوته الرسومية التي تزيد من روعة تجربة اللعب السبب الرئيس في تفضيل الكثير من اللاعبين لهذه المنصة على منصة اكس بوكس ون، وسرد موقع Cheat Sheet قائمة بالألعاب الواعدة التي انفردت بها منصة بلايستيشن 4 وستصدر العام المقبل.





Nioh

تاريخ الإصدار: 9 فبراير

تدور اللعبة حول ساموراي ياباني يحارب الأشرار، وستغير اللعبة مفهوم سهولة الألعاب الحديثة، فكل عدو يواجهه اللاعب قادر على هزيمته بشكل ساحق.





Persona 5

تاريخ الإصدار: 14 فبراير

تعمل اللعبة على تتبع قصة مجموعة طلاب في مدرسة يمتلكون تعويذة تمكنهم من جمع وحوش ودمجها معا لتكوين مخلوقات جديدة

أكثر قوة.





Horizon Zero Dawn

تاريخ الإصدار: 28 فبراير2017

تتصور اللعبة ما يحدث للعالم بعد ألف عام من انهيار للحضارة الإنسانية وسيطرة الآليات على الكرة الأرضية، فتبدأ فتاة رامية بمحاربة

تلك الآليات.





MLB: The Show 17

تاريخ الإصدار: 28 مارس

سيشهد عام 2017 نقلة نوعية في ألعاب البيسبول حيث تقدم اللعبة تجربة جديدة وممتعة ومختلفة للعبة البيسبول.





Uncharted: The Lost Legacy

تاريخ الإصدار: 2017

على الرغم من أنها ليست لعبة جديدة بالكامل، إلا أنها تقدم العديد من المغامرات المشوقة مع شخصيتين من الأجزاء السابقة للعبة وليس نيثان دريك.





The Last of Us Part II

تاريخ الإصدار: غير محدد

استمرت اللعبة تحقق نجاحات كبيرة منذ صدروها مع بلايستيشن 3. ولم تعد بطلة اللعبة إيلي طفلة حسبما ظهر في الفيديو الإعلاني لها، مما يوضح بأن قصة اللعبة تعود بعد مرور عدة سنوات.





Crash Bandicoot N. Sane Trilogy

تاريخ الإصدار: غير محدد

تعني لعبة كراش الكثير لشركة سوني كما هو الأمر مع لعبة ماريو وشركة نينتندو، لذا عرض فيديو ترويجي للعبة المشهورة على منصة بلايستيشن في معرض الترفيه الالكتروني 2016 دون ذكر المزيد من التفاصيل حول إصدارها.





Detroit: Become Human

تاريخ الإصدار: غير محدد

تمتاز اللعبة بمحتواها الأشبه بالأفلام حيث تدور القصة في المستقبل الذي تظهر فيه أجسام الروبوت التي تحاكي هيئة الإنسان وتؤدي وظائفه.





Hellblade: Senua’s Sacrifice

تتمثل قصة اللعبة في المحاربة الإسكتلندية التي تعاني من اضطراب ما بعد الصدمة والتي تنجو من غزو الفايكينج العنيف فتتصارع مع القلق والاكتئاب والهلوسة.