ملتقى يسلط الضوء على محتوى الإعلام المرئي والمسموع

الثلاثاء - 27 ديسمبر 2016

Tue - 27 Dec 2016

u0628u0646u062fu0631 u0639u0633u064au0631u064a
بندر عسيري
برعاية وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي تعتزم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تنظيم النسخة الثانية من الملتقى الاستثماري للإعلام المرئي والمسموع يومي 28-29 ربيع الأول الحالي تحت شعار «محتوى تصنعه، عالم يشاهده»، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.



ومن المقرر أن يسلط الملتقى الضوء على النواحي الفنية لصناعة المحتوى المرئي والمسموع في المملكة، واستطلاع فرص الاستثمار في صناعة الإعلام بالمملكة، كما سيستضيف الملتقى متحدثين محليين وعالميين.



ويتضمن الملتقى العديد من ورش عمل مصاحبة وتوقيع اتفاقيات مع مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ومركز الإبداع في المنطقة الشرقية.



وأعرب رئيس الهيئة بندرعسيري عن سعادته برعاية وزير الثقافة والإعلام لفعاليات الملتقى، مشيرا إلى أن تنظيمه يأتي في إطار السعي إلى تعريف المجتمع بالهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع وأهدافها، وجهودها في سبيل تسهيل وتنظيم صناعة الإعلام المرئي والمسموع، والارتقاء بهذه الصناعة من خلال مشاركة الشباب والفتيات الموهوبين والمهتمين بهذه الصناعة.



وتدعم الملتقى مجموعة من الجهات والشركات منها شركة هواوي السعودية، الشريك الاستراتيجي للنسخة الثانية للملتقى، والخطوط الجوية السعودية الناقل الجوي والعديد من الشركات الراعية.



يذكر أن الملتقى الاستثماري للإعلام المرئي والمسموع الأول أقيم في أبريل الماضي في مدينة الدمام بمشاركة المستثمرين وأصحاب المواهب.