رواد المعرض يؤكدون نجاحه في إنعاش القراءة

الاحد - 25 ديسمبر 2016

Sun - 25 Dec 2016

أكد عدد من زوار المعرض نجاحه في إنعاش حب القراءة وإعادتها إلى واجهة اهتمام مختلف الفئات العمرية التي توافدت عليه، لافتين إلى أن الجميع حرص على ارتياد المعرض للزخم الكبير من الفعاليات التي يقدمها من ثقافية واجتماعية وترفيهية، مع تميز المعرض بالتنظيم والتصميم، حيث إن حجم المبيعات تدلل على نجاحه.



من جانبه أكد استشاري طب وجراحة العيون الدكتور طلال النهدي أن المملكة تملك تجارب ثرية في تنظيم معارض الكتاب، معبرا عن ارتياحه لما وجده من تنظيم للمعرض الذي يعد فرصة لأهالي جدة والمقيمين للاطلاع على جديد دور النشر.



وقال النهدي: إن معارض الكتاب في المملكة تضاهي المعارض الموجودة في مختلف أنحاء العالم، وما شاهدته يدل على وعي الناس وحرصهم على الثقافة والإقبال على الكتاب، ويؤكد على أن الكتاب سيظل الرفيق المفضل رغم انتشار وسائل التقنية الحديثة.



وأوضح مستشار العلاقات العامة للشؤون الإعلامية والإنتاج بالخطوط السعودية وليد العلومي أن المعرض مفخرة للمملكة ولمنطقة مكة المكرمة على وجه الخصوص للإقبال المنقطع النظير من مختلف أطياف المجتمع، لافتا إلى أن مثل هذه المعارض تبرز المخزون الثقافي خاصة وأن أهالي جدة تواقون للأدب والاهتمام بوسائل المعرفة.

الأكثر قراءة