نجوم شمسهم دنت من الغروب

السبت - 24 ديسمبر 2016

Sat - 24 Dec 2016

ينتظر أن يكون الموسم الحالي، وبحسب معطيات فنية وارتفاع معدل العمر وفرصة المشاركة في المباريات الرسمية في مختلف المسابقات، هو الأخير لبعض نجوم الكرة السعودية، خاصة اللاعبين الذين حملوا لقبا دوليا سابقا.



سعود كريري







بعد نجاح تجربته مع الاتحاد، انتقل إلى الهلال ولم يحقق النجاح المتوقع بعد أن طلبه مدرب الفريق آنذاك سامي الجابر، ثم انتقل إلى الشباب بعقد لمدة موسم برغبة من مدربه السابق مدرب الليث الحالي سامي الجابر، ويلاحظ هبوط عام في مستواه نظرا لتجاوزه حاجز الـ36 عاما.



حسين عبدالغني







من المؤكد أن يعلن قائد النصر اعتزاله اللعب نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد الأزمة الأخيرة مع مدرب فريقه الحالي زوران ماميتش، واستبعاده له حتى نهاية الموسم.



ويعد عبدالغني أكبر لاعبي الدوري سنا، إذ يقترب من الـ39 عاما.



محمد الشلهوب







يبدو أن نجم وسط الهلال محمد الشلهوب سيطوي مشواره الكروي الحافل بالألقاب والإنجازات بنهاية الموسم الحالي أيضا.



وانحصرت مشاركة اللاعب ذي الـ36 عاما في دقائق معدودة في أكثر من موسم وبقي حبيسا لمقاعد البدلاء.



ياسر القحطاني







يعيش قائد الهلال (35 عاما) آخر أيامه كلاعب، فرغم سعيه الحثيث لاستعادة بريقه في المواسم الأخيرة، إلا أن ظروف الإصابات ووفرة النجوم في الفريق حالت دون عودته إلى التشكيل الأساسي، حيث بقي هو الآخر حبيسا لمقاعد البدلاء، ولا يشارك إلا في دقائق معدودة.



كامل الموسى







منذ استغناء الأهلي عن خدماته توقع البعض أن يعلن كامل الموسى (34 عاما) اعتزاله، إلا أنه قرر العودة لعشقه الأول فريق الوحدة، حيث يخوض معه غمار مباريات الموسم الحالي، لكنه تعرض لإصابات متلاحقة قللت من ظهوره المستمر.



أحمد عطيف







يبدو أن الأزمة التي نشبت بين إدارة نادي الشباب والمدرب سامي الجابر من جهة وقائد الفريق أحمد عطيف (33 عاما) من جهة أخرى، ستضع حدا لمشوار اللاعب، خاصة أن مستواه الفني انخفض كثيرا نتيجة الإصابات المتلاحقة والابتعاد عن تمثيل فريقه باستمرار، وكذلك ابتعاده عن تشكيلة المنتخب.