ضبط 18 مخالفا ومصنع للخمور في بيش

الأربعاء - 21 ديسمبر 2016

Wed - 21 Dec 2016

ضبط فريق مشكل من الجهات الأمنية ذات العلاقة بمنطقة جازان 18 مخالفا من الأفارقة، بينهم نساء، ومصنعا متكاملا للخمور بمحافظة بيش، وجد بداخله 120 عبوة سعة 20 لترا، إضافة لكميات مقطرة وجاهزة في 6 برك، وأعداد كبيرة من أكياس السكر وأسطوانات الغاز وقدور الضغط المستخدمة في التصنيع.



وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم عبدالرحمن الزهراني أنه بناء على ما رصد من معلومات عن موقع مشبوه يتواجد به عدد من الأفارقة، فقد تم تشكيل فريق متخصص من شرطة محافظة بيش وإدارة التحريات وقوة المهام والواجبات، مع المجاهدين وحرس الحدود، وتنفيذ حملة أمنية مع ساعات الصباح الأولى بالموقع، ومواقع مشبوهة أخرى بالمحافظة، مما أسفر عن الإطاحة بالمخالفين الأفارقة.



وأضاف الزهراني أن الفريق الأمني طوق أحد المواقع المشبوهة، وبعد مداهمته ضبط بداخله مصنعا متكاملا للخمور، عثر فيه على كميات كبيرة من العبوات الجاهزة المعدة للترويج. وأشار إلى إحالة المضبوطات والأشخاص لجهة الاختصاص.



من جانبه أكد رئيس اللجنة الأمنية اللواء ناصر الدويسي أن الحملات متواصلة، وأن فريق العمل الأمني وأبناء جازان يعملون معا للقضاء على أوكار المفسدين والقبض عليهم، ليسلم المجتمع من سمومهم.